porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » إندلاع “ثلاثة” حرائق في مناطق متفرقة بسوهاج

إندلاع “ثلاثة” حرائق في مناطق متفرقة بسوهاج

#الدولة_الآن

تقرير: منى عاطف

شهدت محافظة سوهاج اليوم الخميس إندلاع “ثلاثة” حرائق متفرقة، وتلقى اللواء “صبري صالح عزب” مدير أمن سوهاج “ثلاثة” إخطارات، من أقسام شرطة أول سوهاج و طهطا و ساقلتة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحرائق دون إحداث أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

فقد جاء الإخطار الأول من قسم شرطة أول سوهاج بإندلاع حريق داخل شقة سكنية بالطابق الخامس، لمالكها “ممدوح.ع” البالغ “٥٠” عاماً مقيم بدائرة القسم، وتمت السيطرة على الحريق بسيارتي إطفاء، وانحصرت الخسائر في احتراق بعض الأثاث بالشقة ومحتويات المطبخ، وبسؤال مالك الشقة أفاد بأن السبب في الحريق ماس كهربائي بغرفة النوم، ونفى وجود أي شبهة جنائية في الواقعة.

كما شمل الإخطار الثاني وقوع حريق داخل مخبز سياحي أسفل عقار مكون من “ثلاثة” طوابق بدائرة قسم شرطة ساقلتة، ملك المدعو “عادل.ص” البالغ “٦٢” عاماً مقيم بذات العنوان، وتم الدفع بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، واقتصرت الخسائر في احتراق “أربع” طاولات خشبية، وبسؤال المالك أضاف بأن سبب الحريق تسرب الغاز من إسطوانة بوتاجاز بالمخبز، مما أسفر عن إندلاع الحريق.

وفي السياق ذاته وقع الحريق الأخير بحظيرة بدائرة قسم شرطة طهطا، مشيدة بالطوب الأبيض ومسقوفة بالعروق الخشبية والبوص، ملحقة بمنزل المدعو “إبراهيم.ح” البالغ “٧٢” عاماً عامل مقيم بذات الناحية، وتم إخماد الحريق بسيارتي إطفاء، وبسؤال المالك أجاب بأن سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بالحظيرة، ولم يتهم أحد في الحريق ونفى وجود شبهة جنائية.

من جانبه أُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على ملابسات الوقائع، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتقدير حجم الخسائر المتلفة في الحرائق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إخماد حريق هائل داخل مصنع ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: آية مصطفى شهدت محافظة بني سويف مساء اليوم الخميس حريق هائل، إثر نشوب ...

youporn