porno.com
الرئيسية » أخبار » الأكاديمية العربية تتعاون مع وزارة البيئة لمكافحة التغير المناخي وتطوير مشاريع الاستدامة

الأكاديمية العربية تتعاون مع وزارة البيئة لمكافحة التغير المناخي وتطوير مشاريع الاستدامة

#الدولة_الآن

كتبت: إسراء محمد
التقت الدكتورة “ياسمين فؤاد”، وزيرة البيئة، الدكتور “إسماعيل عبدالغفار”، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، لبحث التعاون المشترك والخطط المستقبلية في مجالات البيئة، ومناقشة مبادرات لتعزيز التكامل بين البحث العلمي والتنمية المستدامة.

وأعلنت الدكتورة “ياسمين فؤاد” عن إنشاء “مركز معلومات تغير المناخ” لتوفير بيانات حول التغيرات المناخية، وإطلاق “تطبيقات إلكترونية” بالتعاون مع الأكاديمية للحد من الكربون وتقليل استهلاك البلاستيك باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. كما سيتم تنظيم احتفالية لتوزيع جوائز لأفضل المشروعات والأبحاث في مجال “الحد من الكربون” خلال يوم البيئة العالمي عام “2025”.

كما أكدت الوزيرة على دعم طلبة الأكاديمية في إعادة تدوير المخلفات المختلفة واستخدامها في صناعة النسيج، مع التخطيط لتنظيم مسابقة لأفضل الأفكار حول التحول إلى الصناعة الخضراء من خلال إعادة استخدام المخلفات.

وأعرب “عبدالغفار” عن تقديره لجهود وزارة البيئة في دعم الشباب ومبادراتهم البيئية، مشيدًا بالدور الذي تبذله الوزارة لتعزيز التعاون بين الأكاديمية وجهات البحث العلمي لمواجهة التحديات البيئية وتحقيق التنمية الاقتصادية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزيرة التضامن فى اجتماع للتعاون فى مجال الحماية الاجتماعية

#الدولة_الآن  كتب: محمد حمدى إستقبلت الدكتورة “مايا مرسي” وزيرة التضامن الاجتماعي السيد “عبد الله الدردري” ...

youporn