porno.com
الرئيسية » أخبار » وزيرة التضامن تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع الجانب الألماني

وزيرة التضامن تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع الجانب الألماني

#الدولة_الآن

 

كتب : عبدالرحمن محمد

استقبلت الدكتورة “مايا مرسي”، وزيرة التضامن الاجتماعي، وفدًا من وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الألمانية والوكالة الألمانية للتعاون الدولي، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، بحضور “دينا الصيرفي”، مساعد الوزيرة للتعاون الدولي.

تناول اللقاء خطة التعاون الاقتصادي الجديدة مع ألمانيا، التي تهدف إلى دعم التمكين الاقتصادي للأفراد من خلال تكوين تحالف مالي استراتيجي يركز على الإقراض الصغير ومتناهي الصغر، مما يسهم في توفير بيئة داعمة للفئات الأكثر احتياجًا، ويدعم جهود تطوير مهاراتهم وتعزيز اندماجهم في الاقتصاد بشكل مستدام.

ناقش الاجتماع أيضًا أهمية اقتصاد الرعاية كوسيلة لتوفير فرص عمل في قطاع الخدمات، وتعزيز الإنتاجية، والعدالة الاجتماعية، بالإضافة إلى تمكين المرأة ودورها الفاعل في هذا المجال، حيث يعكس اقتصاد الرعاية الترابط الوثيق بين التنمية الاجتماعية والاقتصادية ودوره في دعم رأس المال البشري.

في ختام اللقاء، أكدت الوزيرة استمرار التعاون الوثيق مع الجانب الألماني، وتطرقت إلى إمكانية دعم ألمانيا لبرنامج خاص باقتصاد الرعاية في مصر، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المشتركة بين البلدين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزراعة تواصل توعية المزارعين حول ممارسات زراعة القمح في حملة “معاك في الغيط”

#الدولة_الآن  كتب : عبدالرحمن محمد تستمر الإدارة المركزية للإرشاد الزراعي في جهود توعية المزارعين عبر ...

youporn