porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “رمضان صبحي “يقترب من العوده لمعسكر الفراعنه نوفمبر المقبل

“رمضان صبحي “يقترب من العوده لمعسكر الفراعنه نوفمبر المقبل

#الدولة_الآن

 

كتب: عبدالله صبحي

اقتراب ” رمضان صبحي” لاعب بيراميدز عوده الي المنتخب الوطني تحت قيادة” حسام حسن” لاول مره في معسكر الفراعنه خلال شهر نوفمبر المقبل، والذي يتخلله مباراتا كاب فريدي وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لامم افريقيا “2025” بالمغرب.

حصل “رمضان صبحي” علي اعجاب الجهاز الفني للمنتخب خلال الفتره الاخيره، كما قدم مستوي مميز امام الزمالك، في نصف نهائي السوبر المصري بالامارات.

ويعقد “حسام حسن”، المدير الفني لمنتخب مصر، اجتماعات مستمره مع جهازه المعاون لحسم قائمة الفراعنه استعدادا للمعسكر المقبل، الذي يشهد مباراتي كاب فريدي وبوتسوانا، في التصفيات المؤهلة لامم افريقيا” 2025″.
ا

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، رسميا موعد مباراتي منتخب مصر في الجولتين الخامسة والسادسه، من تصفيات كاس الامم الافريقيه” 2025″والتي ستقام بالمغرب.

ستكون المواجه” الاولي “امام كاب فريدي يوم” 15″نوفمبر، في الساعة” السادسه” مساءاً، بتوقيت القاهره علي الملعب الوطني في كاب فريدي، اما المباراه “الثانيه” ستجمع الفراعنه بمنتخب بوتسوانا يوم “19” نوفمبر، في تمام الساعة” التاسعه” مساءاً علي استاد القاهرة الدولي، حيث ان الجماهير المصريه تسعي الي متابعة منتخبها بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياته السابقه بالتصفيات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اتلتيكو مدريد يقابل ريال بيتيس في مواجهة ناريه بالدوري الاسباني

#الدولة_الآن  كتب: عبدالله صبحي يضم ملعب بينيتو فيامارين مباراة ريال بيتيس مع منافسا اتلتيكو مدريد ...

youporn