porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » موجز حوادث اليوم الخميس الموافق 19/3/2020… إليكم ابرزها.

موجز حوادث اليوم الخميس الموافق 19/3/2020… إليكم ابرزها.

#الدولة_الآن

كتبت :سارة الفقي

شهدت قرية تلة بمركز المنيا حادث مريب اليوم الخميس حيث تسبب حصان بإصابة صاحبة إصابات شنيعة جعلتة يلفظ أنفاسة الأخيرة

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارآ من مستشفى المنيا العام يفيد بإستقبال رجل مصاب بكسر في الجمجمة وكسور وكدمات متفرقة بجسدة وبسبب سوء حالتة تم تحويلة إلى المستشفى الجامعي، وانتقلت قوات الامن إلى المستشفى وبالانتقال والمعاينة تبين صحه البلاغ المقدم كما تبين أن الرجل يعمل على عربة كارو وأثناء سيرة بالطريق تخطي حصانة السرعه وحاول الرجل إيقاف ولكن الحصان ازداد اكتر في سرعته فقام بالقفز من فوق العربة ولكن قدمه ظلت عالقه بلجام الحصان مما تسبب بإصابتة بكسر في الجمجمة بالإضافه إلى الكسور والكدمات المتفرقة بجسدة.

وفي نفس السياق تم تحرير محضر بالواقعة لمعرفه ملابسات الحادث.

كما حدث حريق ايضا التهم عقارا بالجيزة ،حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة ، من السيطرة على حريق إلتهم إحدى العقارات بأوسيم ،كان اللواء “طارق مرزوق” مدير أمن الجيزة تلقى إخطاراً ، يفيد إندلاع حريق داخل إحدى العقارات بأوسيم .

على الفور توجهت قوات الحماية المدنية والشرطة والإسعاف لمحل البلاغ ، ولم يسفر الحريق عن وجود خسائر بشرية ، وتم فرض كوردون آمني لمنع إمتداد النيران، كما أفاد شهود عيان إندلاع الحريق إثر تسرب غاز، وحرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيقات .

و لقى شاب في العشرينات من العمر مصرعه ، دهساً أسفل عجلات القطار القادم من منوف بالمنوفية ، حيث تلقى اللواء “محمد ناجى” مدير أمن المنوفية إخطاراً ، يفيد مصرع شاب صدمه قطار القادم من منوف .

على الفور توجهت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لمحل الواقعة ، وتبين مصرع شاب يناهز “٢٢”عام ، وتم إيداع الجية بمشرحة مستشفى منوف العام، وتم اتخاذ اللازم حيال الواقعه.

وتمكنت رجال الحماية المدنية من السيطرة علي حريق إندلع داخل شقة سكنية ،دون إصابات بشرية .

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطاراً يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في أبو النمرس ،وبالفحص تبين صحة الأخطار .

وعلي وجه السرعة إنتقلت سيارات الأطفاء ،وتم السيطرة علي الحريق ،ومنع إمتداده للمناطق المجاورة .

وفي سياق متصل كشفت التحريات الأولية ان السبب وراء الحريق هو ماس كهربائي .

وتلقت طفلة مصرعها اليوم الموافق الخميس ،إثر إختناقها بحبل أرجوحة داخل منزلها ،بمحافظة بني سويف .

تلقي اللواء “زكريا صالح” إخطاراً من الأهالي يفيد بمصرع طفلة بسبب إلتفاف حبل أرجوحة حول رقبتها ،وبالكشف تبين صحة الأخطار .

وعلي وجه السرعة إنتقلت سيارة الأسعاف ،وتم التحفظ علي الجثة داخل المشرحة .

كما شهدت منطقه التجمع حادث مريب، حيث تمكنت القوات الأمنية من العثور على جثة شاب بإحدى الشقق السكنية بالتجمع، يعود الحدث بعد ان تلقت مديرية أمن القاهرة إخطارآ من أهالي منطقه التجمع يفيد بإنبعاث روائح كريهه من إحدى الشقق السكنية المجاورة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والقوات الامنيه إلى مكان الواقعه وبالانتقال والمعاينة تبين صحة الواقعة كما تبين أن المتوفى يدعي “ع. ا” يناهز من العمر “43”عامآ مدمن للمواد المخدرة.

وفي نفس السياق أمرت النيابة العامة بتشريح الجثه لمعرفة ملابسات الحادث وتم مباشرة التحقيقات.

و تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً من الأهالي بالعثور على ربة منزل قتيلة داخل مسكنها .

بالإنتقال والفحص ،تبين مقتل ربة منزل على يد جارها، بعد إشعال النيران داخل شقته ، نظرا لمروره بأزمة نفسية ، تم نقل الجثة للمستشفى، ضبط المتهم.

وبجهود الشرطة واستمرارها ف القضاء على الفساد، نجحت الأجهزة الأمنية بالساحل في ضبط “ثلاثة” عاطلين للإتجار في المواد المخدرة.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بالساحل إخطارآ يفيد بوجود “ثلاثة” عاطلين يقومان بالاتجار في المواد المخدرة ويتخذان من دائرة القسم مسرحآ لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين صحة البلاغ المقدم كما تبين أنه مطلوب ضبطهم لاتهامهم في قضايا أخرى سابقه وبتعقب خط سير المتهمين تم القبض عليهم وبحوزتهما “إثنين” كيلو حشيش ومبالغ ماليه وهواتف محمولة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

وتمكنت ايضا مباحث عين شمس من القبض على عاطلين للإتجار في المواد المخدرة وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بعين شمس إخطارآ يفيد بوجود عاطلين يقومان بالاتجار في المواد المخدرة تتنوع مابين إستروكس وهيروين وبودره وايس ويتخذان من دائرة القسم مسرحآ لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين صحة البلاغ المقدم وبتعقب خط سير المتهمين تم القبض عليهما بدائرة القسم حيث وجد بحوزة أحدهما كمية من مخدر الاستروكس بلغت “610”جرام بالإضافة إلى كمية من البودرة بلغت”200″جرام ومبلغ مالى وهاتف محمول ووجد بحوزة المتهم الآخر كمية من الهيروين بلغت “120”جرام وكمية من مخدر الأيس بلغت “70”جرام ومبالغ ماليه وهاتف محمول وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وفي نفس السياق تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

و أيضا تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارآ يفيد بوجود عاطلين يقومان بالاتجار في مخدر الأيس ويتخذان من دائرة قسم شرطة مدينة نصر مسرحآ لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين صحة البلاغ المقدم وبتعقب خط سير المتهمين تم القبض على أحدهما ولكن الآخر فر هاربآ ووجد بحوزتة المتهم الذي تم القبض عليه كمية من مخدر الأيس ومبالغ مالية وهاتف محمول وبمواجهتة اعترف بارتكاب الواقعة كما أنه اعترف على المتهم الهارب بأنهما يشتركان معآ في هذا النشاط الإجرامي.

كما تمكنت مباحث مديرية أمن القاهره، برئاسة اللواء “اشرف الجندى” مساعد الوزير لامن القاهره، القبض على مرتكب جريمة سرقة خزينة إحدى الجمعيات الأهلية بالزيتون، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، فى مجال ملاحقة وضبط التشكيلات العصابية وعناصر مرتكبي جرائم السرقة الاجرامية.

بدأت الواقعة عندما كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية امن القاهرة، ملابسات شأن بلاغ السرقة بقسم شرطة الزينون من قبل إحدى السيدات “أخصائية مالية وإدارية بإحدى الجمعيات الاهلية، مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة” حيث أفادت ف البلاغ، ان هناك كسر بالخزينة الخاصة بالجمعية الأهليه محل عملها والكائنة بدائرة القسم، وسرقة مبلغ مالى من داخلها.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي على الفور ومن خلال جهوده، توصل ان وراء ارتكاب الواقعة، (فرد أمن بالجمعية، مقيم بدائرة قسم عين شمس)، وتمكنوا من ضبطة، وبمواجهة اعترف بارتكاب الواقعة وقال انه كان يمر بضائقة مالية، ومن خلال طبيعة عملة بالجمعية فأضطر اللى سرقة المبلغ المالى لسد حوجته للمال، واستغل ظروف عدم وجود الموظفين بالجمعية وارتكب الجريمة، وبإرشاد منه تم ضبط الأداة المستخدمه ف ارتكاب الجريمة وكذلك جزء من المبلغ المالى المسروق، وبإعتراف منه ايضا اقر انه انفق المبلغ المتبقى من المبلغ الكلى المسروق على متطلباته الشخصية.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لينول المتهم عقابة اللازم.

تمكنت إدارة المرور من إزالة أثار حادث تصادم “ثلاث” سيارات ، اليوم الخميس بمحور المشير طنطاوي ، حيث تسبب في إعاقة حركة المرور .

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ، وقوع حادث تصادم “ثلاثة” سيارات، نتيجة السرعة الزائدة ، أسفر عنها مصرع “إثنين” وإصابة “إثنين” أخرين، وإعاقة حركة المرور ما تسبب في وجود زحام مروري أعلى المحور، تم نقلهم للمستشفى ، لتلقي الفحوصات الطبية .

كما شنت حملاتها المرورية في كافة ربوع العاصمة ، لضبط المخالفين عن قواعد واللوائح المرورية ، وإزالة السيارات والدراجات النارية المهملة المتروكة بالشوارع ، خشية إستخدامها في العمليات الإجرامية .

كما شهدت الجيزة إنتشار إدارة المرور لسحب الكثافات المرورية وتيسير حركة السيارات بجميع المداخل الرئيسية والشوارع والمحاور ، ضبط المخالفين ومتعاطي المخدرات .

تلقت الأجهزة الأمنية إخطاراً من الأهالي بوقوع مشاجرة بالخصوص ، ووجود مصاب .

على الفور إنتقلت قوات الشرطة ، إلى مكان الواقعة ، وتبين نشوب مشاجرة بين كلا من ” ا.ر.م” “٢٠” عاما ، “م.م.ا” “٢٤” سنة ، بسبب إصطدام الثاني بدراجته البخارية سيارة الطرف الآخر بالقرب من عزبة البقوشي ، أسفر عنها إصابة الطرف الأول بطلق ناري ، تم نقل المصاب لمستشفى قصر العيني ، لتلقي الإسعافات اللازمة.

في السياق ذاته حرر محضر بالواقعة ، تولت النيابة التحقيق ، تم ضبط المتهم والخرطوش المستخدم.

وتلقى مدير أمن الغربية ، بلاغاً من مدير المباحث الجنائية ، بإستقبال مستشفى كفر الزيات “ر.ش” “٣٨” سنة وأطفالها الثلاثة جثة هامدة ، نتيجة الإختناق.

بالفحص والمعاينة تبين أن سبب الوفاة بسبب الإختناق لإشعال الفحم للتدفئة داخل المنزل قبل النوم ، ما أسفر عن مصرعهم .

كانت إدارة عمليات تأمين الطرق تلقت إخطاراً ، يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي بمركز ملوي ، ووجود مصابين .

على الفور توجهت سيارات الشرطة والإسعاف لموقع الحادث ، وبالفحص والمعاينة تبين إصابة “ستة” أشخاص ، وتم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم وتقديم العناية الصحية اللازمة .

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية للتفتيش والتأكد من صلاحية السلع الغذائية للحفاظ على صحة المواطنين ، أسفرت عن ضبط ما يقرب من “2.5” طن من الملح غير صالح للاستهلاك الآدمي. تأتي الحملات تنفيذا لتعليمات وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالمحافظة محمد سعد الله.

كما أسفرت الحملات عن ضبط كمية “1850” كيلو جراما مخللات غير صالحة للاستهلاك الادمى وغير مدون عليها بيانات ومجهولة المصدر, وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرضها على وكيل النائب العام.

وصرح مصدر مسئول بأنه جرى ضبط أحد العناصر التي تقوم بإثارة الرأي العام من خلال الترويج لبيانات مغلوطة وأخبار كاذبة والتشكيك فى قدرة وإمكانيات المستشفيات فى استقبال والتعامل مع الحالات المشتبه فى إصابتها بفيروس “كورونا”; وذلك على غير الحقيقة بغرض إثارة الرأى العام.

وأضاف المصدر أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم المذكور.

تمكنت الإدارة العامة ل شرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق، من ضبط “448” قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح قبل بيعها في السوق السوداء ، وذلك خلال “5” أيام.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية لها، أن أجهزة الأمن تمكنت خلال المدة نفسها من ضبط 99 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

كما صرح “د.راضي عبد المعطى” رئيس جهاز حمايه المستهلك انه تم ضبط وكراً كبيراً يقوم بتجميع وتصنيع مستلزمات طبية ” مطهرات – كحوليات ” مجهولة المصدر باستخدام مواد خام وتصنيع لمستلزمات طبيه يتم توريدها لمنشآت طبية، كما تم ضبط العديد من أختام تحمل اسماء مستشفيات ومنشآت طبية لايهام اجهزة الرقابة بأن هذه المنتجات مطابقة للمواصفات القياسية .

وأوضح الدكتور “راضي عبد المعطى” رئيس الجهاز ان الواقعة بدات بورود معلومات الى إدارة التحريات بجهاز حمايه المستهلك، حيث تم اجراء محاولة لشراء كميات من المستلزمات الطبية من خلال صفحه التواصل الاجتماعى “الفيس بوك ” لتحديد مكان تواجد الوكر، وتبين انه مكتب توريدات بدون ترخيص ، حيث اكدت المعلومات ان مكان الوكر هو منطقه قليوب

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القبض على عدد من الأشخاص لسرقتهم “2.1 مليون” جنيه من شخصين في البحيرة

#الدولة_الآن  متابعة: رحمة سيد تمكنت قوات الأمن بمحافظة البحيرة اليوم الأحد من ضبط “ثمانية” أشخاص ...

youporn