porno.com
الرئيسية » أخبار » الأرصاد: طقس الجمعة معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

الأرصاد: طقس الجمعة معتدل نهارا شديد البرودة ليلا

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا الجمعة، معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا في القاهرة الكبرى مع رياح معتدلة، وأن يشهد الوحه البحري طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا مع رياح معتدلة. كما يتوقع خبراء الأرصاد أن تشهد السواحل الشمالية الغربية طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا مع رياح معتدلة تنشط أقصى الغرب، وأن تشهد السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء طقسا معتدلا نهارا شديد البرودة ليلا مع رياح معتدلة.

وتشمل توقعات خبراء الأرصاد أن يشهد جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الاحمر طقسا معتدل نهارا مائل للبرودة ليلا مع رياح معتدلة، وأن يشهد شمال الصعيد طقسا مائلا للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا مع رياح معتدلة، وأن يشهد جنوب الصعيد طقسا حارا نهارا لطيف ليلا مع رياح معتدلة.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون معتدلة وأن يتراوح ارتفاع الموج بين 5ر1 متر ومترين مع رياح سطحية جنوبية شرقية، ويتوقع الخبراء أن تكون حالة البحر الأحمر معتدلة وأن يتراوح ارتفاع الموج بين 1.5 متر ومترين مع رياح شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة غدا على بعض محافظات ومدن مصر : القاهرة 16 29،  الإسكندرية 14 27، الاسماعيلية 13 29،  العريش 13 26 ، نويبع 21 28 ، شرم الشيخ 19 29 ،الغردقة 19 28 ،الأقصر 17 33 ،أسوان 17 34 ،شلاتين 21 31 ،ابو رماد 22 29 ،حلايب 22 30 ،رأس حدربة 23 30

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التضامن الاجتماعي: حملة “هنوصلك” تُمكّن ذوي الإعاقة من الحصول على بطاقات الخدمات المتكاملة

#الدولة_الآن  كتبت: اسماء محمد السنوسي أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي النسخة الثانية من حملة “هنوصلك لإصدار ...

youporn