porno.com
الرئيسية » محافظات » محافظ بورسعيد يتابع آخر مستجدات الوضع الحالي لفيروس “كورونا”

محافظ بورسعيد يتابع آخر مستجدات الوضع الحالي لفيروس “كورونا”

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعه اليومي مع لجنة إدارة أزمة “كورونا”، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ومديرة الطب الوقائي ومرفق الإسعاف، وعميد كلية الطب، ومدير هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، ومدير مديرية الصحة، وكل الجهات المختصة في هذا الشأن، وذلك في إطار المتابعة اليومية لمحافظ بورسعيد لآخر المستجدات حول فيروس “كورونا” المستجد بنطاق المحافظة.

وفى بداية الاجتماع، وجه المحافظ، الشكر لكل الأطقم الطبية وكلية الطب وطلابها والتأمين الصحي الشامي ومرفق الإسعاف على ما يبذلونه من مجهودات عظيمة خلال هذه المرحلة الصعبة من أجل حماية أوطاننا وأبناء المحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع الحضور آخر تطورات الموقف الحالي حول فيروس كورونا ومعدل الحالات المصابة بالمحافظة والإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة ومدى تنفيذها، موجهًا عميد كلية الطب بالمشاركة بكل أوجه الدعم ووضع جداول وخطة للعمل والتنسيق مع مديرية الصحة والطب الوقائي للاستفادة من كل مقومات كلية الطب للحد من انتشار الفيروس المستجد.

كما وجه المحافظ مدير مديرية الصحة ومدير هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد بتوفير نبطشيات داخل مستشفيات الحميات والمبرة تعمل على مدار ٢٤ ساعة من أطقم طبية وعمال وأمن وإسعاف لمتابعة أي حالات مشتبه بها والتعامل الفوري معها، ووجه بعمل المستشفيات على مدار الـ٢٤ ساعة دون إغلاق وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين في هذا الشأن.

 وشدد محافظ بورسعيد على عمل مرفق الإسعاف على مدار الـ٢٤ ساعة والاستجابة لطلبات أي مواطن يحتاج للإسعاف على الفور ودون تأخير، هذا إلى جانب سرعة التعقيم والتطهير والعزل لأي أماكن يظهر بها حالات الإصابة، وذلك في إطار خطة المحافظة الشاملة للحد من الفيروس المستجد وحماية الوطن والمواطنين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn