أخر الأخبار
porno.com
الرئيسية » أخبار » النيابة تباشر التحقيقات في واقعة وفاة” رضا محمود” بدكرنس

النيابة تباشر التحقيقات في واقعة وفاة” رضا محمود” بدكرنس

#الدولة_الآن

كتبت تريزا جشمت

تباشر النيابة العامة التحقيقات في واقعة وفاة رضا محمود بمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية.

وذكر بيان صادر عن النيابة العامة، اليوم الاثنين، بأن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تبينت تداول مواقع التواصل الاجتماعي واقعة وفاة المذكورة بادعاء قتلها على يد زوجها ووالدته; فأمر المستشار حماده الصاوي النائب العام بمتابعة التحقيقات في الواقعة.

وكانت النيابة العامة ناظرت جثمان المتوفاة وانتدبت الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمانها بعد أن سألت الطبيب الذي استقبلها بالمستشفى وأعد تقريرا بحالتها.

وسألت النيابة العامة زوج المتوفاة وبعض ذويه المقيمين جواره، والذين رجحوا انتحار المتوفاة بقفزها من سطح عقار مسكنها; إذ أكد الزوج رؤيته المتوفاة خلال انتحارها وأنها كانت غاضبة منه يومئذ غيرة من ادعاء مازحه به صديق له أمامها، وقررت إحدى قريباتها أن المتوفاة أفصحت لها عن رغبتها المسبقة في الانتحار إثر خلافات مع زوجها ووالدته.

بينما اتهم والدا المتوفاة زوجها ووالدته بقتلها على ضوء ما يعلماه من خلافات بينها وبين المذكورين; حيث أكدت والدتها أنها علمت من نجلتها سبق تهديد زوجها لها بالقتل.

وكانت تحريات الشرطة قد أكدت ما بين المتوفاة وزوجها من خلافات، بينما لا تزال التحريات جارية لمعرفة كيفية وفاتها، و أمرت النيابة العامة الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بمعاينة وفحص الآثار العالقة بمسرح الحادث، وجار استكمال التحقيقات.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لقاء وزير الخارجية والهجرة مع وزيرة الدولة للتعاون الدولي القطرية

#الدولة_الآن  تقرير: أميرة أيمن عقد الدكتور “بدر عبد العاطي”، وزير الخارجية والهجرة يوم “21” أكتوبر ...

youporn