porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » “الطلائع” يسحب البساط من تحت “النجوم” ويقتنص الثلاث نقاط

“الطلائع” يسحب البساط من تحت “النجوم” ويقتنص الثلاث نقاط

#الدولة_الآن

  متابعة:آلاء إبراهيم

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي “طلائع الجيش” فوزا مستحقا علي نظيره”نجوم إف سي” بهدفين مقابل هدف في المباراة المثيرة التي جمعتهما في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد علي استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة ال”18″من الدوري العام الممتاز.

بدأت المباراة بهجمات متبادلة من كلا الفريقين وتمكن كلاهما من اقتحام منطقة ال”18″ أكثر من مرة في الدقائق الأولي من عمر اللقاء،حتي سنحت الفرصة للاعبي الطلائع بالحصول علي ركلة جزاء في الدقيقة “10” من عمر الشوط الأول،سددها اللاعب إسلام جمال ليعلن تقدم الطلائع بهدف دون رد.

ولم يستسلم لاعبي النجوم لمكر الطلائع ،وشن هجمات عديدة استطاع بها اختراق دفاع الطلائع والحصول علي ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول سددها اللاعب محمود فتح الله،ويدرك التعادل لفريقه في الدقيقة “45” من عمر اللقاء،ويخرج الفريقان أحباب من الشوط الأول.

ومنذ بداية الشوط الثاني و لاعبي الفريقين في صراع مع الوقت لإحراز هدف الفوز واقتناص ال”ثلاث” نقاط، وتمر الدقائق حتي تمكن اللاعب مصطفي محمد لاعب نادي الطلائع من إحراز هدف النصر وتحطيم آمال النجوم في الدقيقة “89” من عمر اللقاء.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الطلائع للنقطة” 24″ يحتل بها المركز السادس، بعد أن خاض “18” مباراة، حقق الفوز فى “6” لقاءات والتعادل فى “6” والخسارة فى مثلهم، وأحرز مهاجموه “25” هدفا ومنى مرماه بـ”22″ هدفا.

بينما تجمد رصيد النجوم عند النقطة “17”، في المركز “14” بعد أن خاض “18” مباراة حقق الفوز في “4” والتعادل فى “5” والخسارة فى” 9″ لقاءات، واحرز مهاجموه “14” هدفا ومنى مرماه بـ”23″ هدفا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي

#الدولة_الآن  كتب: يوسف الفقي يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراة أمام نادي الزمالك، ...

youporn