porno.com
الرئيسية » أخبار » التحضيرات مستمرة لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي

التحضيرات مستمرة لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي

#الدولة_الآن

 

كتب: عبدالرحمن محمد

أكدت الدكتورة “منال عوض”، وزيرة التنمية المحلية، أن التحضيرات لاستضافة مصر للمنتدى الحضري العالمي “WUF12” تسير بانتظام، بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية، ويُعقد المنتدى في نوفمبر القادم بمركز المنارة للمؤتمرات تحت شعار “الكل يبدأ من النطاق المحلي”.

أشارت الوزيرة إلى التنسيق المستمر بين وزارة التنمية المحلية ووزارة الإسكان وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية “الهابيتات”، بالإضافة إلى التنسيق مع الوزارات المختلفة لضمان خروج المنتدى بالصورة التي تليق باسم مصر، مؤكدةً أن الدولة تسعى لتقديم تجربة مصر الرائدة في التنمية الحضرية والعمرانية للعالم، تحت قيادة الرئيس “عبدالفتاح السيسي”.

وأوضحت الدكتورة “منال عوض” أن المنتدى سيشهد تنظيم “560” فعالية، ومعرض حضري، بالإضافة إلى “ستة” جلسات حوارية و”تسعة” جلسات خاصة، مشيرةً إلى أن التجربة المصرية ستكون محوراً رئيسياً ضمن فعاليات المنتدى،وأن أكثر من “10 آلاف” مشارك من “160” دولة قد سجلوا بالفعل لحضور الفعاليات.

كما كشفت الوزيرة عن تنظيم مؤتمر صحفي قريباً للإعلان عن تفاصيل المنتدى، بما في ذلك الجلسات الهامة والحضور الدولي البارز، مشددةً على حرص الحكومة على استعراض الإنجازات المصرية في التحضر المستدام والنهضة العمرانية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس مجلس الوزراء سيتم سحب الاراضى من المستثمرين الغير جادين

#الدولة_الآن  كتب: محمد حمدى فى إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية المستمرة التى يعقدها المهندس “كامل الوزير”رئيس ...

youporn