أخر الأخبار
porno.com
الرئيسية » أخبار » وزارة الإسكان تكثف حملات إزالة المخالفات للحفاظ على الطابع الحضاري بالمدن الجديدة

وزارة الإسكان تكثف حملات إزالة المخالفات للحفاظ على الطابع الحضاري بالمدن الجديدة

#الدولة_الآن

كتب : عبدالرحمن محمد

تابع المهندس “شريف الشربيني”، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، نتائج الحملات التي استهدفت إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة، شملت الشروق والسادس من أكتوبر والعبور الجديدة والسادات، مؤكداً أن هناك تعليمات واضحة لرؤساء أجهزة المدن بمنع أي ظواهر عشوائية والتأكد من عدم تحويل الوحدات السكنية لأغراض تجارية للحفاظ على المظهر الحضاري.

وأوضح المهندس “محمد السيد عبدالمقصود”، رئيس جهاز مدينة الشروق، أن حملات الإزالة أسفرت عن وقف أعمال بناء مخالفة والتحفظ على مواد البناء المستخدمة في تلك المخالفات، بينما أشار المهندس “محمد مصطفى”، رئيس جهاز السادس ، إلى تنفيذ قرارات إزالة لمخالفات بناء بالقطاع الشرقي للمدينة، مؤكدًا استمرار الحملات لضمان الالتزام بالقوانين.

في السياق ذاته، نفذ جهاز مدينة العبور الجديدة حملة استهدفت إزالة الإشغالات والباعة الجائلين، بينما شنت مدينة السادات حملات لغلق وتشميع عدد من البدرومات التي تم استخدامها في أنشطة تجارية بالمخالفة للقوانين.

وأكد جميع رؤساء الأجهزة على ضرورة الاستمرار في متابعة المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية لضمان الحفاظ على الطابع الحضاري للمدن وتنفيذ القوانين بشكل صارم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“الإسكان” تتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”

#الدولة_الآن كتبت: إيمان أحمد تابع المهندس “شريف الشربيني” وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، سير العمل ...

youporn