porno.com
الرئيسية » فن » وفاة الإعلامي الكبير حمدي قنديل عن عمر ناهز 82 عامًا

وفاة الإعلامي الكبير حمدي قنديل عن عمر ناهز 82 عامًا

#الدولة_الآن

كتبت :ميرفت أشرف

توفى الإعلامي حمدي قنديل مساء يوم الاربعاء الموافق31/10/2018 في منزله بعد صراع مع المرض والذي صرح بذلك شقيقه “عاصم قنديل” وسوف يتم تشيع الجثمان يوم الخميس .

حيث ولد حمدي قنديل في منزل أسرة من الطبقة المتوسطة، وفي كنف أبٍ مثقف يعمل ناظر مدرسة وأم متعلّمة. بقرية كفر عليم – مدينة بركة السبع محافظة المنوفية – وترجع أصول عائلته إلي محافظة الشرقية فجده الأكبر قنديل خليل كان عمدة قرية المحمودية مركز ههيا عام 1830م وما زال مركز ثقل عائلته هناك. بعد ثلاثة أعوام من دراسة الطبّ، قرّر أن يعمل في الصحافة. هكذا، انضمّ إلى مجلة آخر ساعة بناءً على طلب الصحافي الكبير مصطفى أمين، وبدأ صحافياً ينشر رسائل القراء بـ 15 جنيهاً في الشهر (1951).

تزوج ثلاث مرات، ورفيقة دربه منذ عام 1995 هي الممثلة نجلاء فتحي، ولم ينجب أطفالاً ويقول إنّ الأمر لا يشغله كثيراً. أمّا النساء الثلاث اللواتي عبرن حياته، فكلهن جميلات في نظره، ولكل واحدة خصوصية أحبَّها، وسنوات جميلة قضاها معها.

برامج التي قدمهاهى عدلمع حمدي قنديل على راديو وتلفزيون العربرئيس التحرير على الفضائية المصرية، وعلى قناة دريمقلم رصاص تم تقديمه على قناة دبي، وقناة الليبية الفضائية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn