porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مصرع شخصين وإصابة “ثمانية” آخرين في حادثي تصادم بسوهاج

مصرع شخصين وإصابة “ثمانية” آخرين في حادثي تصادم بسوهاج

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 8 آخرون بإصابات مختلفة اليوم الأحد، في حادثي تصادم منفصلين في مركزي دار السلام والمراغة بمحافظة سوهاج.

وكان اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارين بالحادثين وتبين من المعاينة والفحص أنه في الحادث الأول بمركز دار السلام وقع على الطريق الزراعي الشرقي أمام قرية “أولاد يحيي الحاجر” بدائرة المركز حيث اصطدمت سيارة (نقل – قنا) قيادة أحمد.ع.ص (48 عاما) بسيارة (ميكروباص) قيادة محمد.ع.أ (30 عاما) بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائد السيارة النقل..

ونتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الأولى وإصابة 6 أشخاص آخرين بجروح وكسور متفرقة وجميعهم من مستقلي السيارة الثانية.. وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي والمصابين إلى مستشفي سوهاج الجامعي. وفي الحادث الثاني بمركز المراغة اصطدمت دراجة بخارية قيادة محمد.أ (25 عاما – موظف) أثناء سيرها على الطريق الزراعي أمام قرية “شندويل” بدراجة بخارية أخرى قيادة أحمد.ع (24 عاما – سائق) ما نتج عنه مصرع قائد الدراجة البخارية الأولى وإصابة مرافقه علي.ع (30 عاما – عامل) وقائد الدراجة البخارية الثانية باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور متفرقة بالجسم.. م نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي والمصابين إلى مستشفي سوهاج الجامعي, وتم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn