porno.com
الرئيسية » أخبار » “التعليم”:اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين باختبارات stem

“التعليم”:اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين باختبارات stem

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة ثبوت أية مخالفات خلال الفترة السابقة، وذلك أثناء انعقاد اختبارات الطلاب المتقدمين لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.

وأوضحت الوزارة – في بيان اليوم الثلاثاء – أن لديها عدد كافي من نماذج الاختبارات التي تم إعدادها من المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، بحيث يتم تقديم نموذج في كل فترة من فترات الاختبار ولا يسمح نهائيا بتكرار أي نموذج في أية فترة أخرى من فترات الاختبارات؛ لمراعاة تكافؤ الفرص بين الطلاب المتقدمين للاختبار.

جاء ذلك تعليقا عما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تداول بعض أسئلة اختبارات القبول لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (سشإح) والتي بدأت 13 سبتمبر الجاري. وأشارت إلى أنه في حالة وجود أية شكاوى خاصة بالطلاب الذين لم يتمكنوا من إتمام الاختبار أو المتغيبين لعذر قهري يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني secomplain@moe.edu.eg على أن تتضمن الشكوى (اسم الطالب – رقم الجلوس – الرقم القومي – اسم لجنة الاختبار التي لم يتمكن من إتمام الاختبار بها – المادة – تاريخ الاختبار – اسم المدرسة المطلوب الالتحاق بها – توصيف المشكلة)، ومن يثبت لهم أحقية إعادة الاختبار سيتم عقد اختبار إعادة لهم يومي الأحد والأثنين الموافقين 27 و28 سبتمبر الجاري كفرصة ثانية لهم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn