porno.com
الرئيسية » فن » عادل إمام مابين غيابه للدراما ورجوعه للسينما

عادل إمام مابين غيابه للدراما ورجوعه للسينما

#الدولة_الآن

      كتبت: ميرفت أشرف
غياب الفنان الكبير “​عادل إمام”​ عن السباق الرمضاني المقبل2019، للمرة الأولى في آخر 8 سنوات، وذلك بسبب إعتراض الرقابة على المصنفات الفنية على سيناريو مسلسله الجديد الذي استقر عليه، وذلك سبب قصته وأصبح “امام” مطالب بالبحث عن سيناريو جديد رغم ضيق الوقت.
والسبب أن سيناريو المسلسل الذي يجسد فيه عادل إمام طبيب نفسى لرئيس جمهورية، حيث يظهر رئيس الجمهورية في شكل شخص غير متزن نفسيا ويستعين بطبيب نفسي في قصر الرئاسة وتتوالى الاحداث، وخلال الأيام المقبلة سيحدد عادل إمام موقفه من الاستعانة بمسلسل جديد أم الغياب عن الدراما في شهر رمضان المقبل.
وقد يكون سبب غيابه أن نجله المخرج “رامي إمام” يبحث له عن سيناريو لفيلم سينمائي جديد برعاية شركة “ماجنوم” التابعة لنجله، لكي يناسب عودته للسينما بعد غياب طال أكثر من 8 سنوات، حيث كان أخر أعماله السنمائية فيلم “زهايمر” عام 2010 من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.
وكان آخر أعمال عادل امام مسلسل “عوالم خفية” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2018 وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مي سليم، هبة مجدي، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف وإخراج رامي إمام.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn