porno.com
الرئيسية » محافظات » التفتيش على “٢٧” منشأة صناعية وفقاً لتعليمات محافظ الشرقية

التفتيش على “٢٧” منشأة صناعية وفقاً لتعليمات محافظ الشرقية

#الدولة_الآن

             متابعة : أسماء السيد

شدد الأستاذ الدكتور” ممدوح غراب” محافظ الشرقية على إدارة شؤون البيئه بالديوان العام بتكثيف التفتيش الدورى على المنشآت الصناعيه بنطاق دائرة المحافظة لإحكام الرقابة والسيطرة عليها ورصد كافة المخالفات من إهمال وتقصير والتأكد من تشغيلها بتراخيص من عدمه وتوافر إشتراطات السلامه والصحه المهنيه والتأكد من إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للوقايه من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” حفاظاً على صحه وسلامه العاملين وضبط المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتنفيذا لتعليمات محافظ الشرقية قامت إدارة شؤون البيئة بالديوان العام بالتفتيش على “22” منشأة صناعيه بمدينة بلبيس و” خمس” منشآت بمدينة العاشر من رمضان وذلك على مدار “ثلاث” أيام .

وأوضح المهندس “ماهر الشناف” مدير إدارة شؤون البيئه بالديوان العام أنه تم رصد مجموعه من المخالفات بهذه المنشآت وقامت الإدارة بالتنبيه على اصحابها بسرعة ازاله المخالفات وتم إعطائهم مهله “15” يوم لتقديم طلبات لتقنين أوضاعهم البيئيه وازالة المخالفات المثبته لإعادة المعاينه مرة أخري للتأكد من إزالة المخالفات .

كما اشار مدير إدارة شؤون البيئه انه تم تحرير “ست” محاضر إيقاف أعمال بمعرفة السلامه والصحة المهنية لعدد “ست” منشآت وتم مخاطبة التنمية الصناعيه لاتخاذ الإجراءات القانونيه تجاة المنشأت.

ومن جانبه أضاف المهندس “ماهر الشناف” أنه بالفعل تقدمت عدد من المنشآت الصناعيه بطلبات لتقنين أوضاعهم البيئيه لإدارة شؤون البيئة بالديوان العام وجارى فحص هذه الطلبات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn