porno.com
الرئيسية » فن » عدد من الفنانين ينعون النجم الكبير “المنتصر بالله”

عدد من الفنانين ينعون النجم الكبير “المنتصر بالله”

#الدولة_الآن

تقرير تريزا حشمت

نعى عدد من نجوم الفن,النجم الكبير المنتصر بالله الذي رحل عن عالمنا اليوم /السبت/ عن عمر يناهز 70 عاما بعد أن قدم مجموعة كبيرة من الأعمال المميزة التي تركت صدى واسعا لدى جمهوره في مختلف أنحاء الوطن العربي .

وكتب الفنان محمد صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: إنا لله وإنا إليه راجعون.. صديق العمر وزميل الكفاح منذ عام 1972رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله بعد رحلة طويلة ومؤلمة مع المرض كنت صديقا وحبيبا بدأنا أدوارا ثانوية كثيرة وحلمنا وكافحنا ولقد أثبت أنك فنان مختلف عن كل من حولك.. ستظل في ذاكرة جمهورك المصري والعربي بخفة الظل العالية ندعو الله لك بالرحمة والمغفرة وللأسرة وزوجتك الغالية عزيزة وأبنائك الصبر والسلوان ” .

من جانبه نشر الفنان هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” صورة للفنان الراحل علق عليها بقوله: “الله يرحمك يا مونتي, تعبت كتير عشان تسعد الملايين من جمهورك وحان وقت راحتك مع السلامة يا فنان يا عظيم”، فيما قال إدوارد: “وداعا الفنان الجميل المنتصر بالله”.

النجم الكوميدي محمد هنيدي هو الآخر نعى المنتصر بالله من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر”,حيث نشر صورة للمنتصر بالله صحبها تعليق: “البقاء لله في المنتصر بالله, ربنا يرحمك يا رب”.. فيما قال الفنان الشاب آسر ياسين: “البقاء لله وفاة الفنان القدير المنتصر بالله ربنا يرحمك ويصبر أهلك “.

ولد المنتصر بالله رياض عبد السيد في 21 فبراير 1950 وهو ممثل كوميدي حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969 ثم ماجيستير فنون مسرحية عام 1977 بدأ مشواره مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح عام 1970.

قدم الفنان الراحل المنتصر بالله العديد من الأعمال الدرامية الهامة منها بدارة- حكايات بناتي, اجري اجري, حقا أنها عائلة سعيدة جدا, شارع المواردي-لن أمشي طريق الأمس, أبناء ولكن,أيام المنيرة, أرابيسك, آن الآوان, الدنيا لما تلف- عوام على بر الهوى- ولسه في أمل- عمو عزيز وسنوات الغربة- المحاكمة- البحث عن عبده- مذكرات زوج- أنا وانت وبابا في المشمش..

وفي المسرح قدم الكثير من الأعمال المميزة منها: استجواب- حضرات السادة العيال- عائلة سعيدة جدا- شارع محمد علي- علشان خاطر عيونك- العالمة باشا- صفقة بمليون دولار- ليلة القبض على بابا- عصفور ودبور- يا أنا يا انتي يا دنيا- الرجال يفضلونها موظفة.

وفي السينما قدم العديد من الأعمال الهامة ومنها: جبها كده تجيلها كده هي كده- أسوار المدابغ- التحدي- الحدق يفهم- الزمن الصعب- الشيطانة التي أحبتني- الطيب أفندي- الفضيحة- المعلمة سماح- المغنواتي- المواطن مصري- حارة الجوهري- حنحب ونقب- شفاه غليظة- ضد الحكومة- فقراء ولكن سعداء- محامي تحت التمرين- ممنوع للطلبة- نأسف لهذا الخطأ- ناس هايصة وناس لايصة- يا ما أنت كريم يارب- الأستاذ والهلفوت- فيفا زلاطا- احترسي من الرجال يا ماما- سواق الاتوبيس.

في بداية شهر يناير 2008 أصيب الفنان الراحل المنتصر بالله بجلطة في المخ نتج عنها دخوله في غيبوبة طويلة أبعدته عن الفن لسنوات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn