porno.com
الرئيسية » فن » جثمان الفنان “المنتصر بالله” يواري الثري بمقابر الأسرة بالقاهرة

جثمان الفنان “المنتصر بالله” يواري الثري بمقابر الأسرة بالقاهرة

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

وارى جثمان الفنان الراحل المنتصر بالله، الثرى بمقابر الأسرة بالقاهرة، عقب تشييع الجنازة من كنيسية “أبو سيفين” بحي المهندسين، وسط حضور الأهل والأقارب وعدد من الفنانين.

وقررت أسرة الفنان الراحل، إقامة العزاء، غدا الاثنين، وبعد غد الثلاثاء، بكنيسة السيدة العذراء في شارع المرعشلي بالزمالك.

شارك في تشييع الجنازة كل من الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والفنان هاني رمزي والفنان أحمد بدير والفنان منير مكرم والمنتج محسن علم الدين.

كان الفنان الكبير المنتصر بالله، قد رحل عن عالمنا أمس بعد صراع مع المرض، وكان قد عانى خلال أكثر من 10 سنوات من عدة أمراض مزمنة، بدأت معه عام 2008 عندما أصيب بجلطة في المخ، تسببت في إبعاده عن التمثيل.

المنتصر بالله حاصل على درجة الماجستير في الفنون المسرحية بعد تخرجه في معهد الفنون بـ 8 سنوات وتحديدا في عام 1977، وكان ظهوره الأول مع فرقه ثلاثي أضواء المسرح ببداية السبعينيات بعد تخرجه مباشرة، ليضع قدمه بثبات في الوسط الفني ويتألق في تجسيد الشخصيات التي يقدمها، وخصوصا إن كانت فكاهية.. ومن أهم أعماله الفنية أفلام: “تجيبها كده تجيلك كده هي كده، أسوار المدابغ، التحدي، الحدق يفهم، الزمن الصعب، الشيطانة التي أحبتني، الطيب أفندي، الفضيحة، المعلمة سماح، المغنواتي، المواطن مصري، حارة الجوهري، ياتحب ياتقب، شفاه غليظة”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn