porno.com
الرئيسية » أخبار » السيسي: مصر وضعت نظاما فعالا لحماية الطبيعة لاسيما نهر النيل

السيسي: مصر وضعت نظاما فعالا لحماية الطبيعة لاسيما نهر النيل

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أكد الرئيس” عبدالفتاح السيسي” أن مصر عملت على العمل لضمان الحفاظ على التنوع البيولوجي على نحو متوزان، كما اطلقت مبادرة شاملة تهدف لدمج التنوع البيولوجي في القطاعات النوعية المختلفة.

وأضاف الرئيس السيسي – خلال كلمته في جلسة التنوع البيولوجي بفعاليات الجمعية العامة للأم المتحدة – أن مصر عملت على دفع مبادرة الحفاظ على التنوع البيولوجي مع جميع الشركاء، خاصة حرصها على دعم جهود القارة الافريقية في الحافظ على التنوع البيولوجي ووقف تدهور الطبيعة، مشيرا إلى أن وضعت مصر نظاما فعالا لصون الطبيعة لاسيما نهر النيل الذي يمثل شريان الحياة، موضحا أن مصر طالما دعت لتعزيز التعاون العابر للحدود بين دول نهر النيل.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي أن القمة تنعقد في ظل ظرف استثنائي يتمثل في اتنشار فيروس كورونا، مؤكدا أنه ثبت صواب رؤية المجتمع الدولي حين وضع نصب عينيه مبدأ الحفاظ على الطبيعية والتنوع البيولوجي الذي يكتسب أهمية مع تداعيات فيورس كورونا.

وأضاف الرئيس أنه يجب العمل على التوحد في تحقيق التنمية خاصة في الدول النامية والأقل نموا، مشيرا إلى أن ظاهرة التغير المناخ تمثل خطرا وثيق الصلة لفقدان التنوع البيولوجي والعالم امام اختبار حقيقي في علاقتنا مع الطبيعة.

وأوضح الرئيس أن ثراء التنوع البيولوجي وحمايته يؤثر بشكل مباشر على كل مناحي الحياة، حيث أن فرضت جائحة كورونا تحديات لتعزيز جهودنا امام التحديات المشتركة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn