porno.com
الرئيسية » الأسرة والمجتمع » فنانة أمريكية تدمج حديث شريف في أغنية لها!.. وغضب مواقع التواصل الاجتماعي

فنانة أمريكية تدمج حديث شريف في أغنية لها!.. وغضب مواقع التواصل الاجتماعي

#الدولة_الآن

كتبت: ياسمين أنور
واجهت الفنانة “ريهانا” هجوما شديدا من قِبل رواد التواصل الاجتماعي، بسبب دمج حديث نبوي شريف مع أغنية لها، مما آثار غضب جميع المواقع، حيث قالوا أنها بذلك أهانت الإسلام والمسلمين باستخدام الحديث الشريف داخل الأغنية، وكذلك رقص العارضات عليها.
كان ذلك خلال عرض أزياء لها قامت بتقديمه يوم الجمعه عبر الانترنت، وأطلقت تلك الأغنية أثناء العرض، وعلى الرغم من أن هذا العرض حصل على إشادة على نطاق واسع لشمولته إلا أنه حصل على الكثير من الغضب والانتقادات من المسلمين، لدمجها لحديث النبي(صلى الله عليه وسلم) بالأغنية.
كيف لها أن تفعل ذلك وتقوم بدمج الحديث النبوي بداخل أغنيتها! حيث قامت باقتطاع جزء من الحديث ودمجه بالأغنية في مقطع مستفز، مما يدل على اقتراب نهاية العالم.
والجملة التي قامت”ريهانا” بدمجها في الأغنية هي ” نَقْتُلُ الْآنَ فِي الْعَامِ الْوَاحِدِ مِنْ الْمُشْرِكِينَ”، وهو جزء من حديث نبوي يتحدث عن نهاية الزمان، ويشتمل الحديث التحذير من الفتن التي تحدث قبل نهاية العالم، وفيه أن السلامة من فتن آخر الزمان هي التمسك بأوامر الله عزوجل ورسولِهِ.
وفي نفس السياق قدمت “ريهانا” إعتذارا عبر حسابها على تويتر حيث ذكرت” أريد أن أعتذر بشدة على الإساءة التي تسببت فيها النماذج الصوتية في أغنيتي دووم ، وأضافت: “تم إنتاج الأغنية باستخدام نماذج على الإنترنت، ولم أكن أعلم أن هذه النماذج فيها نص من الحديث الإسلامي.
وأكدت أنها تتحمل مسؤولية عدم البحث عما تعنيه الكلمات، وقالت إنها تعمل على حذفها من كل المنصات الإلكترونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيف تكتسب الذكاء الاجتماعي (العاطفى)

#الدولة_الآن تقرير: حنين صالح إن الذكاء العاطفي يعنى قدرة الإنسان على التعامل مع عواطفه وضبطها ...

youporn