porno.com
الرئيسية » فن » غدا.. مهرجان “مصر دوت بكرة” للأفلام القصيرة يطلق دورته السادسة أونلاين

غدا.. مهرجان “مصر دوت بكرة” للأفلام القصيرة يطلق دورته السادسة أونلاين

#الدولة_الآن

كتبت :تريزا حشمت

تنطلق فعاليات الدورة السادسة من مهرجان “مصر دوت بكرة” للأفلام القصيرة، غدا الأحد، وتستمر حتى 17 أكتوبر الجاري، بمشاركة 38 فيلما قصيرا ستتنافس على مسابقات المهرجان المختلفة.

ومن المقرر انعقاد هذه الدورة وبث الأفلام المشاركة بها عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك نظرا للظروف التي تمر بها البلد بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتتنوع الأفلام المشاركة بين أفلام روائية ووثائقية قصيرة، ومن الأفلام التي سيتم عرضها غدا: “شمس وقمر” إخراج أميرة البدري، وفيلم” لم أجد شيئا” إخراج عمر خالد، وفيلم”حبل سري” إخراج جاد شاهين، وفيلم “الزيارة” إخراج أحمد بيلي، وفيلم “افعل شيئا يا حامد” إخراج سيد عمر، وفيلم “مضي” إخراج أحمد الشمندي، وفيلم “برزخ” إخراج حسين حسام، وفيلم “لما جت عشرة” إخراج جيلان عوف، كما سيكون هناك عرض خاص لفيلم “ما بعد وضع حجر الأساس لمشروع الحمام بالكيلو 375” يعقبها مناقشة مفتوحة مع مخرج الفيلم عمر الزهيري.

“مصر دوت بكرة” مهرجان سنوي للأفلام القصيرة تنظمه مؤسسة “مصر دوت بكرة” لتنمية المهارات، وتهدف إلى الاحتفال بصانعي الأفلام من الشباب المصري هواة السينما سواء من المحترفين أو الهواة، ومنحهم الفرصة لعرض أفلامهم التي تمثل أفكارهم ورؤيتهم، عبر منصة المهرجان، وتشاهد في جميع أنحاء مصر والعالم.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn