porno.com
الرئيسية » محافظات » محافظ الشرقية خلال جولة مفاجئة بشوارع الإبراهيمية

محافظ الشرقية خلال جولة مفاجئة بشوارع الإبراهيمية

#الدولة_الآن

        متابعة : أسماء السيد

في إطار جولته المفاجئة مساء اليوم لمدينة الإبراهيمية ،  قام الأستاذ الدكتور “ممدوح غراب” محافظ الشرقية بتفقد شوارع مدينة الإبراهيمية للإطمئنان على مستوى النظافة ، والتأكد من إنتظام أعمال الورديات المسائية لرفع القمامة والمخلفات للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين ، وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة لتسهيل حركة السيارات وعبور المواطنين مشدداً على ضرورة تكثيف التواجد المروري لضبط المركبات المخالفة وغير الملتزم أصحابها بخطوط السير المحدده لها.

وجه المحافظ رئيس مدينة الإبراهيمية بمتابعة أعمال الرصف الجارية بشوارع المدينة ومتابعة نسب تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعي والتأكد من رد الشيء لأصله لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والماره .

كما حرص المحافظ على الإستماع لشكاوى المواطنين والتعرف على مشاكلهم على الطبيعة ، موجهاً الجهات المعنية بفحصها فوراً ، مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويتعرف على مشاكله ويعمل على حلها.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية بكل مركز ومدينة وحي والوقوف على نسب التنفيذ ومعدلات الأداء  لنهوها طبقاً للجدول الزمني المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

رافق المحافظ الأستاذ “سعد الفرماوي “السكرتير العام والمهندس “محمد الصافي” السكرتير العام المساعد والاستاذ “صبحي الهادى” رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعليم وثقافة وتطوير حضر

#الدولة_الآنمحافظ المنوفية:«نسعي لإعادة الهيكلة والبناء المتكامل والإرتقاء بمستوي الخدمات»             ...

youporn