porno.com
الرئيسية » أخبار » “التعليم” تدعو للحرص على اتباع إجراءات الوقاية مع بدء العام الدراسي

“التعليم” تدعو للحرص على اتباع إجراءات الوقاية مع بدء العام الدراسي

#الدولة_الآن

كتبت : تريزا حشمت

دعا نائب وزير التربية والتعليم والتعليم لشؤون المعلمين رئيس لجنة امتحانات الثانوية الدكتور رضا حجازي, الطلاب بالحرص على التباعد الاجتماعي في جميع التحركات في المدرسة وداخل الفصل مع الحرص على غسل الأيدي بالماء والصابون بشكل دوري والنظافة العامة.

وأكد حجازي- عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) مساء اليوم, بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد- ضرورة الابتعاد عن التصافح والتقبيل بين الزملاء والالتزام بالإجراءات الاحترازية المقررة من وزارة الصحة والسكان ومنظمة الصحة العالمية لمكافحة كورونا مشددا على ضرورة لبس الكمامة واستخدام الأغراض الشخصية وعدم استخدام أدوات الزملاء. وتقدم نائب الوزير بخالص التهنئة بالعام الدراسي الجديد للجميع متمنيا التوفيق والسداد والنجاح مؤكدا ان ما نعانيه أثناء الدراسة لحظة وتنتهي بينما إهمال الدراسة هو معاناة تستمر مدى الحياة.

وفي الجانب التعليمي, دعا حجازي الطلاب بالحرص على متابعة القنوات التعليمية والاستفادة من مصادر التعلم المتنوعة, التي وفرتها الوزارة من منصات توفر فصولا افتراضية وموادا إثرائية مرتبطة بالمنهج وكتب تفاعلية.

وشدد على جميع المعلمين بالحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية الصادرة داخل المدرسة وتذكير الطلاب بها دائما وذلك للحفاظ على صحة الجميع, وتوجيه الطلاب للاستفادة من مصادر التعلم المتعددة التي وفرتها الوزارة لهم.

وطالب أولياء الأمور بالحرص على متابعة الأبناء للحلقات التلفزيونية الخاصة بالدروس والحفاظ على صحة الأبناء بالالتزام بالاحتياطات الاحترازية واستخدام الوسائل الوقائية مع التأكيد على نظافة دورات المياه

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“السيسي” يوجه بتعظيم دور صندوق مصر السيادي في توطين الصناعة والتكنولوجيا

#الدولة_الآنمتابعه تريزاحشمت اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاحد، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس ...

youporn