porno.com
الرئيسية » أخبار » “الطائفة الإنجيلية” تعلن شفاء القس اندريه زكي من فيروس كورونا

“الطائفة الإنجيلية” تعلن شفاء القس اندريه زكي من فيروس كورونا

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

أعلن يوسف إدوارد مدير الإعلام لرئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر شفاء الدكتور القس اندريه زكي من فيروس كورونا المستجد. وعاد الدكتور القس اندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الأربعاء، في أول يوم عمل له، بعد تجاوز شهر من العزل المنزلي،

كفترة لازمة للعلاج من فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الإنجيلية في بيان له اليوم: “نشكر الله بإخلاص من قلوبنا على رحمته بعد أن ترأف على وأسرتي إثر إصابتنا جميعا بفيروس كوفيد-19، وعبرنا التجربة بتحنن الله معنا، وتماثلنا للشفاء بعد عمل جميع الاختبارات اللازمة للتأكد من تجاوز جميع مراحل المرض”.

وأضاف رئيس الإنجيلية: “أتوجه بالشكر إلى كافة قيادات الدولة المصرية، ورؤساء الكنائس المصرية، وأعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية بمصر، وقيادات الهيئة القبطية الإنجيلية، وشعب الكنائس الإنجيلية والكنائس المصرية بكافة طوائفها في مصر وخارج مصر، وجميع فئات الشعب المصري الأصيل، الذين حرصوا على الاطمئنان علينا والصلاة لأجلنا”.

وتابع: “كما أوجه جزيل الشكر للقطاع الطبي وفريق الأطباء المتابعين خلال فترة الاستشفاء على اهتمامهم ورعايتهم الطبية، ونطلب من الله الشفاء العاجل لكل مصابي فيروس كورونا بمصر، والعالم أجمع”.

وكانت الطائفة الإنجيلية بمصر قد أعلنت في بداية أكتوبر الجاري إصابة رئيسها وأسرته بفيروس كورونا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn