porno.com
الرئيسية » فن » أمينة خليل: قصة فيلم “حظر تجول” تحمل توليفة درامية مميزة

أمينة خليل: قصة فيلم “حظر تجول” تحمل توليفة درامية مميزة

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

أعربت الفنانة” أمينة خليل” عن سعادتها بالتواجد في فيلم “حظر تجول ” المقرر عرضه الشهر المقبل، مشيرة إلى أن قصة الفيلم تحمل توليفة درامية مميزة.

وقالت أمينة خليل – في تصريح صحفي اليوم الأحد – إنها تحمست للتجربة من أول قراءة للسيناريو; بسبب المعاناة الموجودة في قصة الفيلم التي وجدتها مليئة بالتفاصيل الإنسانية.

وأضافت أن الفيلم يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، خاصة أنها تجسد شخصية بنت إلهام شاهين التي لم تلتقيها منذ 20 عاما، بسبب بقاء الأم في السجن طوال هذه الفترة، حيث تحدث بعض المفارقات خاصة في ظل نظرة المجتمع للأم المسجونة، وكذلك طريقة تعاملها مع أمها، مؤكدة أن العمل أكثر من رائع بجميع تفاصيله.

وتابعت أنها تعايشت مع الدور بما يتناسب مع ما تعانيه الشخصية حتى يشعر المشاهد بالشخصية ، لافتة إلى أن ما يشغلها دائما الدور الجيد، بغض النظر عن أي تفاصيل أخرى.

وأوضحت الفنانة أن هناك مشاهد صعبة متعددة، وأن ما يهمها دائما هو الحرص على الاهتمام بتفاصيل المشاهد من الناحية الإنسانية، والأحداث ضمت كثيرا منها; لذا حرصت على التركيز بشكل كامل في كل مشهد.

ويتناول فيلم “حظر تجول” قصة فاتن بعد 20عاما من خروجها من السجن، بسبب ارتكابها جريمة مريعة، ويعود الفيلم إلى خريف 2013 بعد قرار حظر التجوال بمصر.

ويمثل الفيلم مصر في المسابقة الرسمية بفعاليات الدورة الـ 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي تنطلق فعالياته من 2 ديسمبر المقبل، ويستمر حتى يوم 12 من نفس الشهر، ويشارك في بطولة الفيلم الهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدى ،ومحمود الليثي، والفلسطيني كامل الباشا ، وتأليف وإخراج أمير رمسيس.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn