porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس القومي لحقوق الإنسان:الدولة تولي اهتماما كبيرا بالقارة الأفريقية

رئيس القومي لحقوق الإنسان:الدولة تولي اهتماما كبيرا بالقارة الأفريقية

#الدولة_الآن

 متابعه تريزا حشمت

أكد رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان محمد فايق الأهمية الكبري التى توليها مصر بالقارة الأفريقية باعتبارها هي العمق الاستراتيجي لها.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان, في حفل الاستقبال الذي أقامته منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية برئاسة الدكتور حلمي الحديدي للرئيس الشرفي لدولة ناميبيا سام نوجوما، اليوم السبت، بمقر المنظمة بالقاهرة.. معبرا عن سعادته لزيارة الزعيم الناميبي للقاهرة, والتي تعكس عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين.

وأعرب فايق – في كلمة له – عن الدور الذي قام به نجوما من اجل استقلال بلاده, موضحا أن مصر من أوائل الدول التي دعمت حركة الاستقلال لدولة نامبيا وذلك خلال فترة حكم الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

من جانبه, قال ساما نوجوما, رئيس دولة ناميبيا الشرفي, إنه حان الوقت لوحدة الشعوب الإفريقية, معبرا عن إيمانه بأن مصر لديها القدرة على توحيد صفوف الأمم الأفريقية والتصدي نحو من يريد تدمير القارة السمراء.

وعبر الدكتور حلمي الحديدي رئيس منظمة تضامن الشعوب الأفروآسيوية عن شكره للزعيم الأفريقي وتقديره لدور المنظمة التاريخي, وحرصه على زيارة مقرها الدائم بالقاهرة وعقد لقاء مع أعضائها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الخارجية المصري يناقش مع نظيره الإيراني تداعيات التصعيد الإسرائيلي على أمن المنطقة

#الدولة_الآنكتبت: سلمى يوسف التقي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتور “بدر عبد العاطي” اليوم ...

youporn