porno.com
الرئيسية » أخبار » “شكرى” يؤكد تطلع مصر للاستمرار في تعزيز العلاقات الوطيدة مع الكويت

“شكرى” يؤكد تطلع مصر للاستمرار في تعزيز العلاقات الوطيدة مع الكويت

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أكد وزير الخارجية سامح شكري، تطلع مصر للاستمرار في تعزيز العلاقات الوطيدة مع الكويت وتحقيق مزيد من الاختراق في مجالات التعاون الثنائي خلال المرحلة القادمة، وبما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في بيان للوزارة، إن شكري أوضح تقدير مصر قيادة وحكومة وشعبا لمواقف دولة الكويت الداعمة لمصر خلال السنوات الأخيرة، وللدور المقدر للأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد في دعم مسيرة العلاقات الثنائية.

من جانبه، طلب الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت نقل تحياته وتقديره إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتطلعه إلى تلبية الدعوة في أقرب فرصة ممكنة، مؤكدا على الدور الهام الذي تلعبه مصر كركيزة للأمن والاستقرار في المنطقة، وعلى وقوف الكويت مع مصر فيما تتخذه من إجراءات لحماية مصالحها وفي سبيل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة، وأهمية مواصلة التنسيق والتشاور رفيع المستوى بين البلدين على ضوء العلاقات التاريخية والروابط الوثيقة القائمة بينهما.

كان وزير الخارجية سامح شكري قد سلم رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أمير الكويت، متضمنة دعوة لزيارة مصر، وذلك خلال استقبال الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح اليوم الأحد شكري في أول محطات زيارته إلى الكويت.

واستهل شكري اللقاء بنقل تهنئة الرئيس السيسي إلى أمير الكويت لتوليه مقاليد الحكم وتسمية الشيخ مشعل الأحمد الصباح وليا للعهد.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn