porno.com
الرئيسية » أخبار » بالصور”عاش مقداما ومات بطلا” تشييع جنازة اللواء” ياسر عصر” بمدينة طوخ

بالصور”عاش مقداما ومات بطلا” تشييع جنازة اللواء” ياسر عصر” بمدينة طوخ

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

شهدت قرية مشتهر بمدينة طوخ محافظة القليوبية، تشييع جنازة شهيد الشرطة اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات للسكة الحديد ومترو الأنفاق، بعد صلاة الظهر اليوم الثلاثاء.

واتشحت القرية بالسواد، بعد استشهاد اللواء ياسر عصر، أثناء قيامه بمهام عمله، ومشاركته فى فحص حريق داخل محطة مترو مسرة، وسقوطه داخل الهواية خلال محاولاته مساعدة رجال الحماية المدنية لإخماد الحريق.

للشهيد العديد من المواقف التي تدل على تواجده الميداني بجانب ضباط وأفراد الوزارة في جميع المواقف والحوادث والحرائق، وأبرزها عام 2016 وهو برتبة عقيد أثناء خدمته في النقل والمواصلات وهو مأمور قسم الضواحي بمحطة مصر، حيث أنقذ المسافرين عقب اندلاع حريق بالمحطة.

وفي عام ٢٠١٦ كان للشهيد اللواء عصر، لقاء مصغر مع إحدى وسائل الإعلام، ووجه رسالة إلى المواطنين قائلا “نفسي الناس تقدر المجهود المبذول من رجال الشرطة وتضحياتهم من أجل الحفاظ أرواح المواطنين”.

بذل الشهيد اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، مجهودات ضخمة طوال فترة خدمته منذ أن تخرج في كلية الشرطة ، واضعًا شعار ” العمل الميداني ” نصب عينيه.

كانت غرفة النجدة قد تلقت بلاغًا يفيد باندلاع حريق داخل إحدى الهوايات بمحطة مترو مسرة في شبرا، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، في محاولة للسيطرة على الحريق.

ومع محاولات رجال الإطفاء السيطرة على الحريق داخل الهواية، حرص اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ، على تفقد موقع الحريق، وخلال محاولاته المساعدة على إخماده خوفا على حياة المواطنين، تعرض للسقوط داخل الهواية مما تسبب في وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تنظيم الإتصالات يعلن موعد تقديم خدماته إلكترونياً

#الدولة_الآن       كتبت / ياسمين عبدالله أعلن الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات عن إطلاق بوابته ...

youporn