porno.com
الرئيسية » فن » “أصالة” تغنى من كلمات” تركي آل الشيخ” في ألبومها الجديد

“أصالة” تغنى من كلمات” تركي آل الشيخ” في ألبومها الجديد

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

اعلنت الفنانة” أصالة” تعاونها مع المستشار “تركي آل الشيخ “رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية في ألبومها الجديد.

وكتبت “أصالة” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: “‏سمعت اليوم أغنيه حبّيتها كتير وتخيّلت صوتي فيها ..كلامها حلو وصادق وإنسيابي شجي ..كتبها ‎#تركي_آل_الشيخ أبو ناصر الغالي ولحّنها بغاية الإحساس ‎#نواف_عبدالله وقريبًا قريبًا بإذن الله حتسمعوها”.

ورد تركي ال الشيخ على التغريدة، قائلا:” ‏‎وأخيرًا.. نفرح بصوتك وحسك وفنك.. وننجح سوا.. وبنتظار العمل قبل الجمهور “.

ويعد هذا التعاون هو الأول بين أصالة وتركي ال الشيخ، بعد قيام ال الشيخ بتأليف عدد كبير من الأغاني لنجوم الفن منهم عمرو دياب واحلام وعمرو مصطفى وغيرهم.

يذكر أن تركي ال الشيخ ، كشف في محادثة بينه وبين احد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعض الأسرار الهامة التي كان يخفيها الفترة الماضية.

‏‎وقال تركي ال الشيخ القصة “‏‎انا من ٢٠١٦ اكتشفت كذا مشكله صحيه فيني وأهملت وفى ٢٠١٨ سويت ٥ عمليات واحدة منها كان فيها خطاء طبي لازلت اعاني منه حتى الان … انا الان من ١٠ ايام اجريت اخر عمليه وكانت صعبه وتعبتني والان ممنوع من الاكل لمدة ٦ اسابيع هذا اولا”.

وأضاف: “‏‎ايضًا عندي صعوبة في النوم وبعد فحص النوم اكتشوف اني في الحقيقة ماانام الا دقائق في اليوم نوم عميق وباقي الوقت افكر حتى وانا نايم وهاذي مشكله ٢”.

‏‎وأوضح: ” دخلت بسبب الحاله ذي بفتره نوع من الاكتائاب مابعد العمليات وهذا طبيعي وماحب اتواصل مع احد فكنت اشغل وقتي بالفن وبادي اكتب مسلسل تلفزيوني وفيلم واكمل دراسة التدريب في كرة القدم، دائمًا يجيني شعور مع الي حصل لي في الفتره الاخيره بن وقتي في دنيا مو طويل ف احاول استمتع فيه قد مقدر واعمل كل الي نفسي فيه وهذا حقي كانسان … وكمان جالس اعمل ل اخرتي بالي يقدرني عليه ربي”.

‏‎وتابع: “فلا تلموني ولا تقولو وزير كيف يسوي كذا انا قبل ماكون وزير انا انسان امر بمراحل صعود وهبوط اتمنى تقدرون هذا ..، وايضا بعدي عن اهلي انا ماشفت اهلي من ٥ شهور وهذا صعب على الانسان”

وقال: “‏‎جاهز في اي وقت وسيدي ولي العهد يأمر على الروح” .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حبس” سما المصري” سنة بدلا من سنتين وتخفيض الغرامة إلى 100 جنيه

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت قضت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية، بإلغاء حبس سما المصرى سنتين وإلزامها ...

youporn