porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » تحرير 4147 مخالفة مرورية متنوعة بالطرق السريعة خلال 24 ساعة

تحرير 4147 مخالفة مرورية متنوعة بالطرق السريعة خلال 24 ساعة

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم اعلى الطرق السريعة.

و أسفرت جهودها خلال 24 ساعة الأخيرة عن ضبط 4147 مخالفة مرورية متنوعة ، من بينها المخالفات 1792 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 164 مخالفة السير بدون تراخيص، 12 دراجة نارية مخالفة، 32 مخالفة شروط الترخيص وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق .

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشاجرة عنيفة بأعيرة نارية بين عائلة عضو بمجلس النواب

#الدولة_الآن كتب: حماده خميس مشاجرة عنيفة بأسلحة نارية بين عائلة عضو بمجلس النواب مساء أمس ...

youporn