porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » صبحي: نهتم بتأهيل الشباب وتفعيل مشاركتهم في العمل الوطني

صبحي: نهتم بتأهيل الشباب وتفعيل مشاركتهم في العمل الوطني

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، مؤكدا الاهتمام بتأهيل الشباب وتفعيل مشاركتهم في العمل الوطني، وجعلهم رواد أعمال مبتكرين في شتى المجالات.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، ممثلة في الدكتور أحمد سمير رشدي مدير مركز الاستشارات والبحوث والتطوير بالأكاديمية ووكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب إسماعيل الفار، بشأن التعاون بين الوزارة والأكاديمية في مجال ريادة الأعمال وتدريب الشباب ورفع كفاءتهم لمواجهة تحديات سوق العمل.

وقال صبحي إن البروتوكول سيعود بالنفع علي نشر ثقافة ريادة الأعمال والعمل الحر ومقدرة الشباب علي إقامة وإدارة مشاريع تساهم في تقدم المجتمع المصري، على أن يتم تنفيذ ورش العمل والتدريبات عن بعد باستخدام الوسائل التكنولوجية، والأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ويأتي البروتوكول بما يتوافق مع تحقيق رؤية وأهداف مصر للتنمية المستدامة.

ويهدف البروتوكول إلى تنمية الوعي الثقافي والعلمي وإطلاق المهارات الإبداعية للتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل ونشر ثقافة العمل الحر من خلال استراتيجية لبيئة ريادة الأعمال بوزارة الشباب والرياضة تحقق (الاستدامة – تساوي الفرص – الشمولية)، وكذا تمكين الشباب اقتصاديا من خلال دعم المشروعات الصغيرة وملتقيات التوظيف، بالإضافة إلى دعم ورعاية وتنمية قدرات الموهوبين رياضيا.

كما يتضمن البروتوكول إقامة برامج تدريبية للتوعية بريادة الأعمال والابتكار للشباب المصري، وتوفير الدعم الفني لمساعدة الشباب، وكذلك إقامة تدريبات وورش عمل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn