porno.com
الرئيسية » أخبار » رئيس الوزراء: متابعة إنشاء “١٤” جامعة أهلية جديدة لإستيعاب “١٢٨” الف طالب

رئيس الوزراء: متابعة إنشاء “١٤” جامعة أهلية جديدة لإستيعاب “١٢٨” الف طالب

#الدولة_الآن

        كتبت : مريم ابراهيم

اجتمع رئيس مجلس الوزراء الدكتور”مصطفى مدبولى” لمتابعة تنفيذ تكليفات الرئيس “عبد الفتاح السيسى” لانشاء الجامعات الاهلية، وذلك في ظل حضور عدد من الوزراء والمسؤولين، موضحا بتوفير التمويل اللازم لانشاء هذه الجامعات، والبدء العاجل في تنفيذ المرحلة “الأولي”.

وأفاد الدكتور “مصطفى مدبولى” بأهمية التوسع في إقامة الجامعات الأهلية، والاستفادة مما تملكه الجامعات الحكومية الكبري، من امكانيات وكوادر بشرية في انشاء الجامعات الاهلية، كما أشار وزير التعليم العالي الدكتور “خالد عبد الغفار” انه من الممكن إنشاء “١٤” جامعة خلال الفترة القادمة، موضحا بالبدء في تنفيذ “ثمانية” جامعات كمرحلة “أولي” وهذا بتوجيه الرئيس للقوات المسلحة الهندسية ببدء العمل الفوري لهذه المرحلة.

كما أشار وزير التعليم إلي ان هدف إنشاء تلك الجامعات، هو تحقيق التكامل بين الجامعات الام والاهلية، والسعي نحو ربط الجامعات بالانشطة الاقتصادية وسوق العمل، معربا عن استهداف انشاء “١٦” جامعه جديدة لاستيعاب “١٢٨” الف طالب.

وعلي النحو التالي قام الدكتور “خالد عبد الغفار” بعرض عدد من التصميمات، والطابع المعماري الخاص بالجامعات الاهليه الجديدة، والرسومات التنفيذية لتلك الجامعات وما تحتويه من قاعات محاضرات ومعامل، مثل جامعة الزقازيق وبنها، سوهاج والمنيا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إدارة الألومنيوم: الكهرباء وغلق الموانئ بعد كورونا عظمت الخسائر

#الدولة_الآن      كتبت : ياسمين عبيد قال المهندس “مؤمن ياسين” عضو مجلس إدارة مجمع ...

youporn