porno.com
الرئيسية » أخبار » الإسكان فى جولة تفقدية لمشروع مثلث ماسبيرو

الإسكان فى جولة تفقدية لمشروع مثلث ماسبيرو

#الدولة_الآن

      كتبت / ياسمين عبدالله

قام المهندس “خالد عباس ” نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية ،والمهندس “كمال بهجت ” مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ، والمهندس ” متولى” المشرف على تطوير مناطق مثلث ماسبيرو وعين الصيرة ومطار إمبابة ،وكذلك نواب رئيس جهاز ماسبيرو بجولة تفقدية بمنطقة ماسبيرو .

وتم خلال الجوله المعنية متابعة الأعمال المقرر تنفيذها بمشروع الإسكان البديل ، وكذلك أبراج النيل بمنطقة مثلث ماسبيرو ، حيث أعرب المهندس “صلاح متولى ” إلى أنه يجرى بناء برجين للسكن البديل ، وهذا انت يوافق من سكان منطقة ماسبيرو للعودة ألى المنطقة بعد تطويرها .

ويتكون كلا البرجين من “18” طابق سكنى بإجمالى “468” وحدة سكنية ، إضافة لبرج ” ثالث” يتكون من “23” دور سكنى بإجمالى “134” وحدة سكنية ، علاوة على ذلك من المقرر بناء البرج ” الخامس ” مكون من “15”دور وبدروم ودور أرض تجارى بمجمل مساحة تصل إلى “10200”متر مربع .

فى سياق متصل اجتمع نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية مع مسؤؤلى المكاتب الإستشارية المشرفة على المشروعات المعنية والشركات المنفذة لها ، وطالب بسرعة رفع مدى معدلات التنفيذ ، وحثهم على تكثيف العمل ليتم تنفيذ المشروعات بالمواعيد المقرر لها ، مع تنفيذها بالجودة والكفاءة المطلوبة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القوات المسلحة تنظم جلسة استماع للاستفادة من تشغيل “المعجل الدائري”

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت نظمت القوات المسلحة، جلسة استماع لإجراء حوار مجتمعى بالمركز الطبي العالمي، وذلك ...

youporn