porno.com
الرئيسية » أخبار » الحكومة تنفى تغيير نظام إمتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام

الحكومة تنفى تغيير نظام إمتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام

#الدولة_الآن

      كتبت : ياسمين عبيد

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء إنه فى ضوء ما تردد من أنباء بشأن تغيير نظام إمتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام وتقييم الطلاب بنظام الأبحاث، تواصل المركز مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لتغيير نظام امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام وتقييم الطلاب بنظام الأبحاث.

حيث أوضح المركز الإعلامي أن نظام تقييم طلاب الشهادة الإعدادية هذا العام سيتم كالمعتاد سنوياً، ليعتمد على الاختبارات التحريرية فقط دون اللجوء إلى الأبحاث، مُشيرا إلى التزام كل محافظة بتحديد جدول أمتحانات الشهادة الإعدادية الخاص بها، وفقاً للخريطة الزمنية المعلنة مسبقاً مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وفي سياق متصل سيحرر طالب الشهادة الإعداديةإستمارة للامتحان بخط يده، وتتضمن اسم الطالب كاملاً مُطابقاً لشهادة الميلاد في جميع مواضع الاستمارة ويتم وضع ” ثلاثة ” صور فوتوغرافية. متشابهة للطالب مع استمارته مدون عليها اسمه بالكمبيوتر رباعياً من واقع شهادة الميلاد ويتم إعتماد الاستمارة بخاتم الشعار في جميع المواقع،مع ختم صورة الطالب بحيث يكون نصف الختم على الصورة والنصف الأخر على الاستمارة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منظمة (IEEE-Al Azhar Branch) في نسخته العاشرة تحت عنوان (Code Baker)

#الدولة_الآنكتبت: منة الله شاهين ينظم فريق (IEEE-Al Azhar) الفرع الطلابي للمعهد العالمي لمهندسي الكهرباء والإلكترونيات ...

youporn