porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » نائب رئيس الزمالك: لم نطلب تأجيل لقاء القمة

نائب رئيس الزمالك: لم نطلب تأجيل لقاء القمة

#الدولة_الآن

      كتب :احمد جمال

اكد “حسين السيد”نائب رئيس اللجنه التنفذية لكرة القدم بنادي الزمالك ان ادارة النادي لم تطلب تاجيل مبارة القمة بين الاهلي والزمالك، مؤكدا علي ان المبارة كان المقرر له يوم “28” من ديسمبر الجاري ، مبينآ ان المبارة كانت ضمن لقاءت الدوري الممتاز وهي بالجولة” الرابعه” من ضمن مسابقات الدوري المصري الممتاز .

كما صرح “حسين السيد”للموقع الرسمي بنادي الزمالك ان اتحاد الكرة هو صاحب القرار في تاجيل القاء، مشيرا الى ان الزمالك جاهز لخوض المبارة في موعده يوم الاثنين القادم، مضيفآ ان الزمالك جاهز لخوض المباريات في اي وقت سواء بالبطولة المحلية او ببطولة دوري ابطال افريقيا.

ومن جهة اخري حذر نائب اللجنه التنفذية علي القناة الفضائية الخاصة بالنادي الابيض من الشائعات حول لاعبي الفريق الكروي الاول، مضيفآ بقوله نحن علي درايه كاملة بما يحدث وكل مايدار لا اساس له من الصحة .

حيث اضاف “السيد” توصلنا لاتفاق مع اللاعب “فرجاني ساسي” حول مدة العقد والتفاصيل المالية، مؤكدآ علي ان كل شئ علي مايرام ، مبينآ ان اللاعب ابدئ تفهمه وتقديره للموقف الذي يمر به نادي الزمالك حاليآ، مضيفآ شعرت ان اللاعب “فرجاني ساسي” ابن من ابناء نادي الزمالك بعد تمسكه بالبقاء في نادي الزمالك رغم الظروف الذي يمر بها الفريق.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn