porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » القبض علي عاطل يتخذ من مسكنه وكرا لبيع المخدرات

القبض علي عاطل يتخذ من مسكنه وكرا لبيع المخدرات

#الدولة_الآن

         كتب : أحمد شعبان

تمكنت رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، اليوم الأربعاء ، من القبض على عاطل يتخذ من مسكنه وكرا لبيع المخدرات، وبحوزته كيلو حشيش وسلاح نارى وطلقات نارية فى مصر الجديدة.

حصلت وحدة مباحث قسم شرطة مصر الجديدة ، علي معلومات من مفادها أن “إ. أ. ع” ” 26″ سنة عاطل ومقيم مساكن ألماظة دائرة القسم ، والسابق اتهامه في القضية رقم “10221” لسنة ” 2010 ” مصر الجديدة (مخدرات) يزاول نشاطاً غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة ، ويتخذ من المنطقة سكنه مكاناً لتجارته غير المشروعة .

ومن خلال التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات ، وبإعداد الأكمنة اللازمة ، تمكنت قوة من وحدة مباحث القسم من ضبطه وبحوزته المضبوطات (كمية من الحشيش المخدر) وزنت ” واحد ” كيلو جرام، وسلاح ناري فرد خرطوش عيار” 12 ” مم، و”خمس ” طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالي” 3300 ” جنيه، وهاتف محمول .

وبمواجهته أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري بقصد الدفاع والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهم ” أربعة ” أيام على ذمة التحقيقات .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط متهمين في سرقة الدراجات النارية بالقاهرة

#الدولة_الآن كتبت: فاطمه مجدى كشفت أجهزة الأمن بمدريه امن القاهره، بالتنسيق مع وزاره الداخليه اليوم ...

youporn