porno.com
الرئيسية » أخبار » الإفتاء: غدا الخميس أول أيام شهر جمادى الآخرة لعام 1442 هجري

الإفتاء: غدا الخميس أول أيام شهر جمادى الآخرة لعام 1442 هجري

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أعلن فضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية, أن غدا الخميس هو أول أيام شهر جمادى الآخرة.

وقال مفتي الجمهورية -في بيان اليوم الأربعاء- “استطلعت دار الإفتاء المصرية هلال شهر جمادى الآخرة لعام ألف وأربعمائة واثنين وأربعين هجريا بعد غروب شمس يوم الأربعاء التاسع والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام ألف وأربعمائة واثنين وأربعين هجريا, الموافق الثالث عشر من شهر يناير لعام ألفين وواحد وعشرين ميلاديا بواسطة اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في أنحاء الجمهورية”.

وأضاف “وقد تحقق لدينا شرعا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوت رؤية هلال شهر جمادى الآخرة لعام ألف وأربعمائة واثنين وأربعين هجريا بالعين المجردة.

وعلى ذلك تعلن دار الإفتاء المصرية أن يوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر يناير لعام ألفين وواحد وعشرين ميلاديا هو أول أيام شهر جمادى الآخرة لعام ألف وأربعمائة واثنين وأربعين هجريا”.

وتابع فضيلة المفتي “بهذه المناسبة الكريمة نتقدم بخالص التهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية, ونتمنى له دوام الصحة والعافية, كما نتقدم بخالص التهنئة للشعب المصري الكريم, ولجميع رؤساء الدول العربية والإسلامية وملوكها وأمرائها وللمسلمين كافة في كل مكان, داعين الله سبحانه وتعالى أن يعيد على مصر وعليهم جميعا أمثال هذه الأيام المباركة باليمن والخير والبركات والأمن والسلام, وهو نعم المولى ونعم النصير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn