porno.com
الرئيسية » أخبار » «الأرصاد»: انخفاض الحرارة غدًا إلى 18 درجة وأمطار في بعض المحافظات.

«الأرصاد»: انخفاض الحرارة غدًا إلى 18 درجة وأمطار في بعض المحافظات.

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

قال الدكتور محمود شاهين، مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن جميع دول العالم تعانى من تغيرات فى الأحوال الجوية، مشيرا إلى أن ما يحدث فى مصر طبيعي لآن مصر فى فصل الشتاء.

وأضاف “شاهين ” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” مساء DMC ” تقديم الإعلامي رامى رضوان، المذاع على قناة DMC اليوم الاربعاء، أن الرياح فى الفترة المقبلة ستكون متغيرة الاتجاهات وستكون قادمة من البحر المتوسط، وهناك فرص كبيرة لسقوط الأمطار.

وأشار” مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية” إلى أن هناك أمطارا فى البحيرة والإسكندرية، والفترة المقبلة سيكون هناك انخفاض فى درجات الحرارة على القاهرة، و نشاط الرياح سيتمر لعدة أيام .

وأوضح ” شاهين ” أن درجات الحرارة ستنخفظ غدًا لـ 18 درجة، مشيرا إلى أن الجميع فى الأيام المقبلة عليهم ارتداء الملابس الثقيلة، وأن فرص تجمع الشبورة ستكون خفيفة .

تشهد الأحوال الجوية، اعتبارا من غد الخميس، موجة غير مستقرة جديدة تضرب البلاد، وتستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، حيث يكون هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وموجة أمطار مصحوبة برياح مثيرة للرمال تكون محملة بالأتربة على مختلف مناطق الجمهورية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأرصاد:الطقس غدا مائل للبرودة نهارا .. والعظمى بالقاهرة 17

#الدولة_الآنكتبت تريزا حشمت يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، غدا الأربعاء، طقس مائل ...

youporn