porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » وزير الرياضة: تنفيذ وندوات لتعريف شباب المحافظات الحدودية بقضايا الوطن

وزير الرياضة: تنفيذ وندوات لتعريف شباب المحافظات الحدودية بقضايا الوطن

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

أكد الدكتور” أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة أهمية أن يتعرف شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية والتي منها الواحات البحرية على قضايا الوطن وأهم تحدياته وإنجازته، مشيرا إلى أن زيادة الوعي لدى شباب تلك المناطق يعد من أولى أولويات وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الانتماء وحب الوطن .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الشباب، اليوم السبت، مع رؤساء مجالس إدارات مراكز شباب الواحات البحرية لتذليل معوقات العمل الرياضي والشبابي أمام الهيئات الشبابية والرياضية وتوفير كافة السبل والأجواء المناخية المناسبة لنشء وشباب الواحات البحرية للمشاركة في كافة الأنشطة الشبابية والرياضية التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة، وذلك خلال زيارته لليوم الثاني على التوالي للواحات البحرية .

وبدأ اللقاء باستماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لطموحات ومقترحات مراكز شباب الواحات البحرية التي تفقدها أمس الجمعة لمشاركة شباب الواحات البحرية في البرامج التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لهم.

وشهد اللقاء إشادة واسعة من رؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب بزيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة للواحات البحرية باعتبارها أول زيارة لوزير شباب ورياضة في تلك المنطقة.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية على تواصل دائم مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية وفي القلب منها المحافظات الحدودية والمناطق النائية بهدف دمج شباب تلك المناطق مع أشقائهم بالمحافظات الأخرى وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منح الفرصة كاملة أمام شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية بتقديم مواهبهم ومهاراتهم في كافة المجالات والفنون.

وأشار صبحي إلى أنه في الوقت الذي يتفقد ويناقش فيه طموحات ورغبات شباب وفتيات الواحات البحرية تنتشر فيه كافة القطاعات المركزية بوزارة الشباب والرياضة في المحافظات الحدودية والمناطق النائية وبالأخص شمال سيناء والعريش وبئر العبد ورفح ومرسى مطروح والوادي الجديد لتقديم برامج مستحدثة على أعلى مستوى لنشء وشباب تلك المناطق وفقا لمتطلباتهم من برامج ، وتعمل على أكتشاف الموهوبين في كافة المجالات الفنية والأدبية والرياضية في مختلف الألعاب الرياضية لضمهم للمشروعات القومية الخاصة بالوزارة لبناء أجيال قادرة على رفع علم مصر على منصات التتويج العالمية ، والارتقاء بمستوى الذوق الفني لتلك المواهب في المجالات الأخرى.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن قطاع التنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ينفذ الآن فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد بمشاركة 1000 شاب وفتاة ، بالاضافة إلى مجموعة من المعارض للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية، بالاضافة إلى بدء فعاليات دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية في نسخته رقم 7 بمشاركة 64 فريق من أبناء محافظة الوادي الجديد.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الأسبوع المقبل سيشهد وجود لجنة مركزية من وزارة الشباب والرياضة بالواحات البحرية تنفذ عددا من البرامج والمشروعات بالإضافة إلى الوقوف على الاحتياجات الإنشائية اللازمة الواحات البحرية. وفي نهاية اللقاء قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صرف 10 آلاف جنيه لكل مركز شباب من مراكز شباب الواحات البحرية البالغ عددها 11 مركزا للشباب ، دعما من وزارة الشباب والرياضة للإنفاق على الأنشطة والبرامج المختلفة.

كما أهدى وزير الشباب والرياضة لشباب الواحات البحرية مجموعة من الملابس والأدوات الرياضية تضمنت بدلة رياضية ، أطقم رياضية ، جوارب رياضية ، أحذية ، وكرات قدم .

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وصل أمس الجمعة للواحات البحرية في زيارة لافتتاح عدد من الملاعب والمنشأت الشبابية والرياضية ، حيث افتتح ملاعب مركز شباب منديشة بتكلفة 3 ملايين جنيه ، والملعب القانوني لمركز شباب بويط بتكلفة 2 مليون و700 الف جنيه ، بالإضافة إلى مشاركته لشباب الواحات البحرية في عدد من الأنشطة والفاعليات الشبابية والرياضة التي نظمتها الوزارة واتحاد الاتحادات النوعية

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn