porno.com
الرئيسية » أخبار عالمية » غرائب وطرائف موسوعة” جينيس” للأرقام القياسية

غرائب وطرائف موسوعة” جينيس” للأرقام القياسية

#الدولة_الآن

        كتبت : أسماء البردينى
حسب ما أورده موقع شركة جينيس للأرقام القياسية على الإنترنت فإنّ طبعة العام 2006م اشتملت على 64000 رقم قياسي عالمي في مختلف المجالات الفردية والجماعية على حد سواء، كما أشار المصدر ذاته إلى أنّ الكتاب يُباع منه في الأسواق ما يصل إلى مئة مليون نسخة حتّى اليوم، وهو رقم قياسي يجعل من الكتاب جدير بالدخول إلى الموسوعة أيضاً.

طفل ينضم لموسوعة “جينيس” بأكبر عدد مرات تصفيق في الدقيقة الواحدة
انضم طفل في التاسعة من عمره، إلى موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، مؤخرا، عن تحقيقه لأكبر عدد من التصفيقات في الدقيقة الواحدة، ونجح الطفل ستيفن وايد، من ولاية فلوريدا الأمريكية، في أن يحقق 1080 تصفيقة في الدقيقة الواحدة، وتفوق وايد بهذا الرقم على سابقه إيلي بيشوب، بفارق 60 تصفيقة في الدقيقة.

بلغ 112 عاما …أكبر معمر في العالم يكشف السر الغريب لبقائه على قيد الحياة .
منحت موسوعة جينيس للأرقام القياسية لقب أكبر رجل معمر على قيد الحياة في العالم للياباني ماسازو نوناكا،وبحسب وكالة “بلومبرغ” الأمريكية، فإن سر بقاء نوناكا على قيد الحياة طوال هذه الفترة، يكمن في استخدامه للينابيع الساخنة وتناوله للحلويات، إذ تملك عائلته نُزلا مخصصا للينابيع الساخنة على مر أربعة عقود.

فتاة تحقق رقما قياسيا بأطول شعر في العالم
تحولت شخصية الأميرة “ربانزل” ذات الجدائل الطويلة من القصة الخيالية، إلى حقيقة على أرض الواقع، من خلال مراهقة من الأرجنتين، انضمت موخرا إلى موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية.
ولكن بدلا من أن يكون شعر الأرجنتينية أبريل لورنزاتي، البالغ عمرها 17 عاما، ذهبيا مثل بطلة القصة الخيالية “ربانزل”، فإن شعرها أسود اللون، ويبلغ طوله 1.52 متر، وهو ما منحها لقب أطول شعر في العالم.
ويرجع سبب إطالة أبريل لشعرها من دون تقصيره، إلى قصة قامت بها منذ 10 سنوات، ولكنها لم تنل إعجابها، وقررت منذ ذلك الحين ألا تدع أحد يقترب من شعرها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تكريم المستشار عماد ابراهيم من رواد الخير ببيروت

#الدولة_الآنمتابعه / تريزا حشمت كرمت منظمه رواد الخير الدوليه بلبنان برئاسه الدكتور وليد التمساح رئيس ...

youporn