porno.com
الرئيسية » أخبار » بالصور بمناسبة العيد..هدية الرئيس لأسرشهداء القطاع الطبي بالمستشفيات الجامعية

بالصور بمناسبة العيد..هدية الرئيس لأسرشهداء القطاع الطبي بالمستشفيات الجامعية

#الدولة_الآن

متابعة نريزاحشمت

قدم الدكتور “خالد عبدالغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورؤساء جامعات (القاهرة، الإسكندرية، أسيوط، عين شمس، حلوان، بني سويف، سوهاج، طنطا، الزقازيق، المنصورة، قناة السويس، المنوفية، الفيوم، الأزهر) مجموعة من الهدايا تكريما لأسر شهداء القطاع الطبي في المستشفيات الجامعية.

وذكر بيان صادر اليوم الخميس عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن التكريم يأتي تقديرا من الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لشهداء القطاع الطبي، وتضحيات أبطال الجيش الأبيض الذين يمثلون خط الدفاع الأول لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، ويعملون ليلا ونهارا ويؤدون دورهم بكل تفان وإخلاص، ويضحون بأرواحهم فداء لملايين المصريين.

وقام د. “خالد عبدالغفار” وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بزيارة أسر الشهداء بمنازلهم، وتسليمهم هدايا الرئيس “عبدالفتاح السيسي” رئيس الجمهورية إلى أسر الشهداء; تقديرا من الرئيس لشهداء القطاع الطبي من الجيش الأبيض.

ونقل الدكتور “خالد عبدالغفار” ورؤساء الجامعات رسالة شكر وتقدير من الرئيس لأسر شهداء القطاع الطبي بالمستشفيات الجامعية، أكدوا من خلالها “أن كافة الشهداء الأبطال سيظلوا في عقل وقلب مصر، وأن مصر لن تنسى أبدا أبطالها الذين ضحوا من أجل شعبها”.

وصرح د. “عادل عبدالغفار” المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأن تقدير الدولة لأبطال الجيش الأبيض من قطاع المستشفيات الجامعية -الذي يضم 115 مستشفى جامعيا يتردد عليها سنويا أكثر من 20 مليون مواطن ينشدون الخدمات الطبية والعلاجية، من بينها 30 مستشفى جامعيا للعزل تقدم الخدمات الطبية والعلاجية الخاصة بمصابي فيروس كورونا المستجد- يدفع لاستمرار العمل بكل إخلاص في مواجهة هذه الجائحة العالمية، كما يدعم قدرات القطاع الصحي في تطوير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطن المصري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد تحرير سيناء

#الدولة_الآن  كتب:محمد شاكر أعلن وزير العمل “حسن شحاتة” اليوم ، أن الخميس المقبل الموافق “25” ...

youporn