porno.com
الرئيسية » فن » وداعاً سمورة .. مشاهير الفن يودعون الراحل “سمير غانم” بكلمات مؤثرة

وداعاً سمورة .. مشاهير الفن يودعون الراحل “سمير غانم” بكلمات مؤثرة

#الدولة_الآن

            كتبت : تريزا حشمت / اسماء السيد

فقد الوسط الفني مساء اليوم الخميس أحد أعلام الكوميديا داخل الوسط ورمزاً من رموز ثلاثي أضواء المسرح الفنان “سمير غانم” ، وذلك عن عمر يناهز “84” عام متأثراً بإصابته بفيروس كورونا ، حيث وافته المنية في إحدى المستشفيات الكبرى بالقاهرة لتضج السوشيال ميديا حزناً على فراق الفنان القدير . 

كما استقبل العديد من الفنانين خبر وفاته بمزيد من الحزن والأسى ، مودعين إياه بكلمات مؤثرة ، وكانت من بين هؤلاء الفنانين “يسرا” حيث كتبت قائلة (صديقي و حبيبي و حبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش.. كنت قيمة و قامة فنية لن تعوض رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة و غيابك واجع قلوبنا كلنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي و يصبر دنيا و إيمي و يشفي دلال قادر يا كريم) .

وأيضاً نعى كلاًمن  “حمادة هلال” و”هاني رمزي ” الفنان الراحل قائلين (البقاء لله اللهم ارحم عبدك سمير غانم ‏رحمة واسعة يا أرحم الراحمين ‏‏‏اللهم أنزل على أهله الصبر والسلوان
‏نسألكم الدعاء ) ، (خبر وفاتك صعب قوى يا سموره ده أنت بهجتنا وضحكتها وأى كلام يتقال لا يمكن يوفيك حقك كفنان أو إنسان لكن طبعا البقاء لله وحده وهى دى سنه الحياه عزائى لكل الأسره ولكل مصرى وعربى فى كل الدنيا وربنا يعزينا إحنا ويصبرنا على فراقك ) .

ونشر الفنان “محمد صبحي” عبر حسابه الرسمي على الفيسيبوك ( إنّا لله وإنا إليه رَاجعُون
الأستاذ والصديق والزميل والإنسان رحل عّنا اليوم وترك لنا ولجمهوره الكبير في العالم موروثا كوميديا صنع البهجة والضحك والابتسامة .. سمير غانم .. ما صنعته في الفن كسبنا أكثر منه انساناً زميلاً مُحباً لكل زملائه .. ندعو الله أن يرحمك ويسكنك فسيح جناته وأن يُلهم أسرتك الغالية الصبر والسلون ) .

وقد أعلن الإعلامى” رامى رضوان” تشييع جنازة الفنان الكبير” سمير غانم” ستقام غدًا من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، وسيدفن  بمدافن مدينة الوفاء والأمل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة شقيق الفنان “أحمد حلمي”

#الدولة_الآن       كتبت إيمان أحمد توفى اليوم شقيق الفنان “أحمد حلمي”، مما سبب صدمة كبيرة للعائلة، ...

youporn