porno.com
الرئيسية » أخبار » “القباج” و”عوض” تفتتحان معرض “ديارنا” للأثاث والمفروشات

“القباج” و”عوض” تفتتحان معرض “ديارنا” للأثاث والمفروشات

#الدولة_الآن

متابعة تريزا حشمت

افتتحت”نيفين القباج “وزيرة التضامن الاجتماعي يرافقها الدكتورة “منال عوض” محافظ دمياط معرض “ديارنا للأثاث والمفروشات” المخصص لتجهيز العرائس من منتجات الأثاث والمفروشات والسلع المعمرة، وذلك بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، حيث يشمل المعرض مستويات مختلفة من المعروضات بما يناسب الإمكانات المادية والأذواق.

وقامت وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ دمياط بجولة تفقدية في المعرض للتعرف على المنتجات والخامات والأسعار، كما اجرت حديثا مع العارضين لبحث تقديم كافة سبل الدعم لهم وتوفير مختلف وسائل التسويق لمنتجاتهم.

وصرحت “القباج “وزيرة التضامن الاجتماعي بأن المعرض يأتي في إطار جهود وسياسات وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم مختلف سبل الدعم لصغار المنتجين والترويج للمنتج المصري.

وأضافت أن المعرض يحمل عددا من الرسائل التسويقية أهمها ترويج المنتج المصري ودعم صغار المنتجين العاملين في مجال الأخشاب والأجهزة الكهربائية، خاصة فئة التعاونيات الانتاجية في مجال صناعة الأثاث وممثلي مدينة الأثاث بدمياط التي تستهدف دعم الصناعة الوطنية.

وأشارت إلى أن المعرض يستهدف ترشيد الاستهلاك المبالغ فيه في تجهيز منازل الزوحية، وخفض نسبة المواطنين المعرضين لأن يكونوا غارمين بسبب الاستدانة والاقتراض، والتركيز على بناء أسرة سليمة.

وفي هذا الاطار ، يضم المعرض عروضا مختلفة دعما لتجهيز العرائس من بينها ٤ غرف بقيمة ٢٠ ألف جنيه، بالاضافة إلى عرض آخر يضم ٤ غرف والاجهزة الكهربائية بقيمة ٣٠ ألف جنيه ، فضلا عن العديد من العروض الاخرى التي تستهدف تقديم تكلفة أقل لتجهيز العرائس المقبلين على الزواج.

ويستمر المعرض حتى يوم 10 يونيو، وسط تطبيق الاجراءات الاحترازية بمشاركة الهلال الأحمر المصري، ويفتح أبوابه للجمهور من 10 صباحًا
إلى 10 مساءً بمشاركة ٣٠٠ عارض من بينهم ٢٠٠ عارض لمنتجات الأثاث من صغار المنتجين التابعين للجمعيات التعاونية الإنتاجية ومنتجى مدينة الاثاث بدمياط،

كما يشارك في المعرض ١٠٠ عارض لمستلزمات المفروشات من منتجات الجمعيات الاهلية والأسر المنتجة من محافظات القاهرة ،الوادى الجديد،شمال وجنوب سيناء ،الفيوم ،الغربية ،دمياط المنوفية، القليوبية، الاسكندرية ،اسوان ،سوهاج والبحر الاحمر،كما تشارك بالمعرض “شركة الازياء الراقية” بسلع معمرة
واستهلاكية لاستكمال منظومة تجهيز العرائس من أجهزة وأثاث ومفروشات

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خلال تواجده في چنيف .. وزير الخارجية يلتقي مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر

#الدولة_الآن كتب:محمد شاكر التقي السيد “سامح شكري” وزير الخارجية المصرية اليوم الاثنين “٢٦” فبراير ، ...

youporn