porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الداخلية: ضبط” 215 “كجم بانجو بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالإسماعيلية

الداخلية: ضبط” 215 “كجم بانجو بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالإسماعيلية

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط 215 كجم بانجو بحوزة أحد العناصر الإجرامية بالإسماعيلية وذلك في إطار مواصلة الجهود لملاحقة وضبط العناصر القائمة على ترويج المواد المخدرة.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وبالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) ومديرية أمن الإسماعيلية، قد أكدت قيام أحد العناصر الإجرامية (عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة أبوصوير) بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه، متخذا من دائرة (مركز شرطة أبوصوير) مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وضبطه حال استقلاله سيارة أمام مسكنه، وتم العثور بحوزته بداخل مخزن سري داخل مسكنه على (85 لفافة لنبات البانجو المخدر وزنت 215 كيلو جراما – مبلغ مالي – هاتف محمول).

وبمواجهته، اعترف بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 750 ألف جنيه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي ومتاجري المواد المخدرة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn