porno.com
الرئيسية » أخبار » النيابة تستدعي مسئولي حي وسط الإسكندرية المعنيين بالعقار المنهار

النيابة تستدعي مسئولي حي وسط الإسكندرية المعنيين بالعقار المنهار

#الدولة_الآن

كتبت تريزا حشمت

أمر المحامي العام نيابة شرق الإسكندرية الكلية المستشار “محمود الغايش”, اليوم /الجمعة/ باستدعاء مسئولي حي وسط المعنيين بعقار العطارين المنهار; لسؤالهم, مع سرعة موافاة النيابة ببيان للقرارات الصادرة بشأن حالة العقار, والإجراءات التي اتخذت بصدده, وعما إذا كانت نفذت من عدمه, وأسباب ذلك.

وعاين فريق من نيابة العطارين, العقار المنهار المكون من دور أرضي وخمسة طوابق علوية, وتم إنقاذ أربعة أشخاص, ويجري البحث عن اثنين آخرين. وطلبت النيابة العامة, التحفظ على ملف العقار بحي وسط, مع سرعة موافاتها بتحريات المباحث حول الواقعة, وسؤال قاطنيه “الناجين”, الذين استشعروا وجود هزة به; فخرجوا مسرعين, قبل دقائق من تصدعه, للوقوف عن أسباب الانهيار.

كان مأمور قسم العطارين قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بانهيار عقار بمنطقة العطارين, وسط الاسكندرية, ووجود ضحايا تحت الأنقاض.

وكلف محافظ الاسكندرية اللواء”محمد الشريف”, الأجهزة التنفيذية المعنية بالتعامل الفوري مع حدوث انهيار عقار مأهول بالسكان مكون من أربعة طوابق بمنطقة العطارين, وسط المدينة, وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف.

وتواصل قوات الحماية المدنية رفع الأنقاض باستخدام المعدات الثقيلة والأوناش بحثا عن شخصين مفقودين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طلاب إعلام حلوان يطلقون حملة (كنترول إس) للحفاظ على الممتلكات العامة المصرية

#الدولة_الآن  تقرير: جنة عمرية قامت مجموعة من طلاب قسم الإعلام شعبة العلاقات العامة والإعلان بجامعة ...

youporn