porno.com
الرئيسية » أخبار الرياضة » تكريم فريق الرماة بعد إنجاز بطولة الجمهورية

تكريم فريق الرماة بعد إنجاز بطولة الجمهورية

#الدولة_الآن

            كتبت ايه صلاح

كرم مجلس اداراة نادي شمس فريق الرماة بعد انجاز بطولة الجمهوريه، وكان ذلك برئاسة الدكتور “اسامة ابو زيد” وقد حصل فريق رماة الاطباق المروحية علي الركز “الاول” ، واقيمت المباراة في ميادين صيد اكتوبر، وقد شارك “١٤٧” رامي وراميه.

اكد الدكتور “اسامه ابو زيد” في الاحتفال علي دعمة الكامل لفريق الرماة من اجل مواصلة الانتصارات وحصد الميداليات، خاصه وان الفريق يستعد للمشاركة في بطولة العالم خلال الفترة المقبلة.

قام فريق الشمس في الاحتفال باهداء اللقب الي روح اللواء “فتحي فوزي” رئيس الجهاز الفني الذي توفي خلال الايام الماضية، وقد شهد الحفل حضور كل من المهندس “حاتم الناقه” نائب رئيس النادي، المحاسبه “دعاء هشام بركات” عضو مجلس الادارة، المحاسب “تامرعلي” المدير التنفيذي للنادي.

وقد توج الفريق بالمركز”الاول” وكاس البطوله وشارك من الفريق الشمساوي كل من الرماة “محمد العليمي” “عاطف نعيم” “طارق كمال” وجاء نادي الصيد في المركز “الثاني” ، وفي مرحلة الرجال حصد “ممدوح العليمي” علي المركز ” الاول ” وقد تفوق علي “مصطفي اشرف” لاعب الصيد، وتم عمل تصفيه في فئة ال seniors لابطال الشمس “حاتم الناقه” “خالد تركي” وقدما اداء مميز.

وفي مرحله السيدات جائت “نيبال العناني” في المركز “الثالث” ، وقد تكونت لجنه الرمايه من كلا من “حليم ابو سيف” رئيس اللجنه و”عاطف نعيم ” “احمد مختار” “هيثم الفقي” ، وفي جهاز الاداري “السيد مدحت” .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

التشكيل المتوقع للنادي الأهلى أمام بلدية المحلة الليلة

#الدولة_الآن كتب: يوسف الفقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع بلدية المحلة، فى ...

youporn