porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » بلاغ يتهم فتاة التيك توك “موكا حجازي” بالتحريض على الفسق

بلاغ يتهم فتاة التيك توك “موكا حجازي” بالتحريض على الفسق

#الدولة_الآن

          كتب : حمادة خميس

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي “تيك توك ، يوتيوب” بعض الفيديوهات التي تحض على الفسق تصنعها فتاة تدعي “موكا حجازي”، لتضرب بالقيم والمبادئ عرض الحائط مخالفة بذلك القانون، كما تقوم من خلال الفيديوهات باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها، مما أثار غضب رواد التواصل الإجتماعي.

وعلى الفور، تم تقديم عدة بلاغات ضد الفتاة لنشرها مثل تلك الفيديوهات، مؤكداً البلاغ على ما نصت عليه المادة “278” من قانون العقوبات أن كل من فعل فعلاً فاضحا علانية مخلا بالحياء يعاقب الحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة مالية لا تتجاوز “300” جنيها.

كما أشار البلاغ أن للحرية ضوابط وحدود، فحدود الحرية على مستويات فيما يأتي:-

* حدود تظهر حسب القناعات الشخصيّة للإنسان وهذه الحدود لا تتعدى الشخص إلى غيره فهي لازمة له كالكذب وإن تعدت هذه الحدود إلى أشخاص آخرين وألحقت الضرر بهم فهنا تنتقل إلى مستوى آخر وليس إلى هذا المستوى.

* حدود تظهرها المجتمعات من خلال عاداتها وقوانينها ومعتقداتها ومواثيقها العادات والأعراف.

* حدود تصنعها السلطة من خلال القوانين التي تضعها، وتكون هذه السّلطة بالقهر أو بالاتفاق مع النّاس، وهذه الحدود لها أوجه عديدة كالحدود المحرمة الواجبة والجائزة.

* حدود إلهية بيد الله سبحانه وتعالى لا يستطيع أي إنسان تجاوزها أو الانعتاق منها سوأ الملحدين الذين لا يؤمنون بالله ومن لا دين لهم الذين لا يؤمنون بالرسائل السماوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إعدام “ثمانية ” أطنان لحوم وأسماك فاسدة بحلوان

#الدولة_الآنمتابعة تريزا حشمت قررت نيابة حلوان، إعدام “8 “أطنان لحوم وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي ...

youporn