porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » مقتل تاجر مخدرات وإصابة المتهم فى مشاجرة بسبب خلافات بينهما بسوهاج

مقتل تاجر مخدرات وإصابة المتهم فى مشاجرة بسبب خلافات بينهما بسوهاج

#الدولة_الآن

كتبت فاتن رمضان

شهدت منطقة نجع أبوشجرة دائرة قسم ثان سوهاج، مشاجرة بين “اثنان” من تجار المواد المخدرة، أسفرت عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم نقل المصاب إلى مستشفى أخميم المركزى لتلقى العلاج تحت حراسة مشددة.

كان اللواء مدير أمن سوهاج قد تلقى اخطاراً من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع مشاجرة بين شابين لهما معلومات جنائية ومطلوبين في عدد من القضايا في إتجار بالمواد المخدرة وحيازة سلاح قام على إثرها أحدهما بطعن الأخر عدة طعنات بالشارع، ما نجم عنه مقتل أحدهما وإصابة الأخر.

وعلى الفور انتقل مأمور قسم “ثان” سوهاج إلى مكان الواقعة وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها رئيس وحدة مباحث قسم ثان سوهاج بقيام شاب له معلومات جنائية ” إتجار بالمواد المخدرة” التربص بأحد الشباب له معلومات جنائية أيضا حيازة مواد مخدرة وسلاح بقصد الإتجار وقام بطعنه عدة طعنات نافذه بأماكن متفرقة بالجسم الأمر الذى حدا المتهم الثانى بالدفاع عن نفسه ومبادلته الطعنات إلا أن المتهم الثانى فارق الحياة متأثرا بإصابته تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام والمتهم إلى مستشفى أخميم المركزى.

وأشارت التحريات إلى وجود خلافات سابقة بين المجنى عليه والمتهم بسبب الخلاف على تجارة المواد المخدرة وقيام المجنى عليه منذ حوالى شهرين بطعن المتهم طعنه طولية بالظهر تم إجراء جراحه عاجلة له وتم عمل “خمسين” غرزه جراحية بالإضافة إلى قيام المجنى عليه بالتعدى على والدة المتهم وشقيقته.

كما تم التحفظ على المتهم والسلام المستخدم وتم تحريزه وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى في الواقعة وملابساتها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

زوجة ترفع جنحة تبديد منقولات على زوجه لسرقته لها وتخريب حياتها

#الدولة_الآن كتبت: حبيبة عبدالسلام شهدت محكمة الأسرة بمصر الجديدة صباح اليوم الأحد، زوجة ترفع جنحه ...

youporn