porno.com
الرئيسية » أخبار الحوداث » الزراعة: ضبط “120” طن لحوم غير صالحة وذبح خارج المجازر خلال أسبوع

الزراعة: ضبط “120” طن لحوم غير صالحة وذبح خارج المجازر خلال أسبوع

#الدولة_الآن

متابعه تريزا حشمت

أكد الدكتور “عبدالحكيم محمود” رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية أن إجمالي ما تم ضبطه من لحوم ومنتجاتها غير صالحة للاستخدام الآدمي وذبح خارج المجازر على مستوى الجمهورية خلال الفترة التي تسبق عيد الأضحى المبارك من” 10″ حتى “17 “يوليو الجاري بلغ” 120″ طنا و”234 “كيلو لحوم

مشيرا إلى أن الحملات مازالت مستمرة. يأتي ذلك بناء على تعليمات “السيد القصير” وزير الزراعة واستصلاح الأراضي, والمهندس” مصطفى الصياد” نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة بتكثيف حملات الرقابة والتفتيش على منافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك, وكذلك الاطمئنان على جاهزية المجازر قبل عيد الأضحى المبارك.

وقال رئيس الهيئة – إن الكميات المضبوطة تتمثل في لحوم ومنتجات لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي, وبعضها يتم إعادة تصنيعه.. لافتا إلى أنه تم تحرير” 1004 “محاضر بتلك المخالفات والتحفظ على الكميات المضبوطة, لحين عرضها على النيابة المختصة لاستكمال إجراءاتها.

وأضاف أن هذه الحملات تأتي في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الزراعة من خلال الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات في الرقابة والتفتيش على منافذ وأسواق بيع اللحوم والمنتجات ذات الأصل الحيواني من أجل توفير غذاء صحي وآمن حفاظا على حياة المواطنين من الأغذية الفاسدة أو غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إنتشال جثة غريق من بحر يوسف ببني سويف

#الدولة_الآن كتبت: منة الله شاهين شهد مركز الفشن محافظة بني سويف مساء اليوم الأحد، العثور ...

youporn