porno.com
الرئيسية » أخبار » تفاصيل انعقاد “اول ” مؤتمر فى مصر عن التوعية الرقمية والأمن السيبرانى

تفاصيل انعقاد “اول ” مؤتمر فى مصر عن التوعية الرقمية والأمن السيبرانى

#الدولة_الآن

كتبت / ياسمين عبدالله

أكد الدكتور “محمد الظواهرى ” نائب رئيس مؤتمر القيادة الرقميه والأمن السيبرانى ، بان هذا المؤتمر هو “الاول ” من نوعه فى نطاق جمهوريه مصر العربية والذى يتحدث عن الرقميه وتأمين المعلومات ، مشيرا إلى انعقادة برعاية كلا من الدكتور “أحمد زكى ” رئيس جامعة قناة السويس ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

فى السياق ذاته أضاف “الظواهرى ” بأن الهدف من المؤتمر هو زيادة التوعية الرقمية للمجتمع ، خاصة بتلك الفترة الجارية والتى تعمل بها أجهزة الدوله كافه على رقمنة البينات ، والتى تعرف بمصر الرقميه ، منوها إلى الفترة

القادمة تتطلب العمل على زيادة الثقافه الرقميه ،وايضا الوعى الكامل بالرقمنة بصدد حماية البيانات الشخصيه وتأمينها وتأمين بيانات الدولة .

فيما أضاف نائب رئيس مؤتمر القيادة الرقمية والأمن السيبرانى بأه الفترة القادمة تتطلب أيضا توعية للقيادات الرقميه ، وبناء كوادر مثقفه رقميا لحماية المعلومات ، لافتا إلى أن تلك المعلومات جزء لا يتجزأ من امن مصر القومى .

واشار الدكتور “محمد الظواهرى” الى تدعيم المؤتمر بالعديد من المتحدثين المتخصصين التكنولوجيين من جميع المجالات ، موضحا أن الفئة المستهدفة ليست فئة بعينها وانما المجتمع ككل بجميع التخصصات ، بصدد حماية المعلومات الشخصية على الصعيد الشخصي

ومعلومات الدوله على صعيد الدولى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دكتور “علاء شمس” يفوز بجائزة أفضل رسالة ماجستير على مستوى جامعة كفرالشيخ

#الدولة_الآن  كتبت / أميرة عبدالغفار فاز الدكتور ” علاء محمد شمس ” ابن قرية دمرو ...

youporn